الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت فيزتي الجديدة ولكن،،،،،،،،

وصلت فيزتي الجديدة ولكن،،،،،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulmuhsin
    abdulmuhsin

مبتعث جديد New Member

abdulmuhsin المملكة المتحدة

abdulmuhsin , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Master’s of Financial Markets , بجامعة LONDON SCHOOL OF ECONOMIC AND POLITICAL SCIENCES
    • LONDON SCHOOL OF ECONOMIC AND POLITICAL SCIENCES
    • Master’s of Financial Markets
    • ذكر
    • London, South East of England
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

May 12th, 2009, 09:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أنا قدمت على تجديد الفيزا يوم 2009/02/26 في برمنجهام علماً أني حاجز موعد مسبقاً ودفعت 500 باوند ، تأخرت الفيزا حتى قبل شهر قاموا بإرسال رسالة تطلب مني إثبات مكان دراستي الحالي مع نسبة حضوري مع العلم أني قدمت لهم كل أوراقي وكانت كاملة والحمدلله ، ثم بعد مرور شهرين وأسبوع أرسلوا لي الجواز وأوراقي الرسمية في ظرف ، وقبل أسبوع أرسلوا لي الفيزا ، وأستلمتها اليوم 2009/05/12 لكن المفاجأة كانت في ،،،،،،،،،،،
    أن الفيزا الجديدة مدتها أسبوعين من تاريخ إرسالها يعني بتنتهي يوم الجمعة
    2009/05/15 يعني فيزتي بالضبط مدتها ثلاثة أيام من إستلامي لها وأنا صراحة واصلة معي من جهة الملحقية ومن جهة الهوم أوفيس يعني كل هالتأخير ولافيزا مثل الناس ،
    الفيزا الجديدة على شكل بطاقة الصراف يعني ثلاثة أيام حتى ماتسوى قيمة إصدارها ، على العموم النظام الجديد هم مايجددون لك إلا على المدة المحددة لك في المعهد وبعد ذلك يحجزون الجواز لمدة شهر أوشهرين أو أكثر ويرسلون لك رسالة يطلبون منك إثبات دراستك المكان ونسبة الحضور حتى يتأكدوا من أنك لم تغير المعهد ، وهذا بالطبع من بركات طلابنا اللي كل يوم في معهد وكل يوم في ديره ، والتأخير يجي على حساب بقية الطلاب ، مشكلتي مع الملحقية أن كل هذه الأمور من الألف إلى الياء من شأن المشرف في الملحقية وليست من شأن الطالب ، والله العظيم إني ماحسيت إني طالب مبتعث أحس إني معقِّب بين الهوم أوفيس والمعهد والملحقية لكن ربك يعين على هالبعثة اللي ماأدري وشلون جايه ، علماً أني نازل الرياض الأسبوع الجاي أجدد الفيزا ،الشيء اللي أبغاكم تنتبهون له أمرين نسبة حضورك في المعهد وعدم التغيير من معهد إلى آخر .

لي صديق أعرفه أكمل شهره السادس بدون جواز وبدون فيزا وبدون ورقة تسجيل الشرطة يعني مامعه أي إثبات ، السبت الماضي أرسلوا له جوازه والفيزا إلى الآن ماأرسلوها .

الإشكال إنك ماتدري من وين تحلها المشرف يقولك جب لي نتيجتك في الآيلتس والهوم أوفيس ماخذ جوازك والمعهد مرة يجددون لك ومرة لا ، لأن الملحقية ماتدفع لهم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmuhsin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أنا قدمت على تجديد الفيزا يوم 2009/05/26 في برمنجهام علماً أني حاجز موعد مسبقاً ودفعت 500 باوند ، تأخرت الفيزا حتى قبل شهر قاموا بإرسال رسالة تطلب مني إثبات مكان دراستي الحالي مع نسبة حضوري مع العلم أني قدمت لهم كل أوراقي وكانت كاملة والحمدلله ، ثم بعد مرور شهرين وأسبوع أرسلوا لي الجواز وأوراقي الرسمية في ظرف ، وقبل أسبوع أرسلوا لي الفيزا ، وأستلمتها اليوم 2009/05/12 لكن المفاجأة كانت في ،،،،،،،،،،،
    أن الفيزا الجديدة مدتها أسبوعين من تاريخ إرسالها يعني بتنتهي يوم الجمعة
    2009/05/15 يعني فيزتي بالضبط مدتها ثلاثة أيام من إستلامي لها وأنا صراحة واصلة معي من جهة الملحقية ومن جهة الهوم أوفيس يعني كل هالتأخير ولافيزا مثل الناس ،
    الفيزا الجديدة على شكل بطاقة الصراف يعني ثلاثة أيام حتى ماتسوى قيمة إصدارها ، على العموم النظام الجديد هم مايجددون لك إلا على المدة المحددة لك في المعهد وبعد ذلك يحجزون الجواز لمدة شهر أوشهرين أو أكثر ويرسلون لك رسالة يطلبون منك إثبات دراستك المكان ونسبة الحضور حتى يتأكدوا من أنك لم تغير المعهد ، وهذا بالطبع من بركات طلابنا اللي كل يوم في معهد وكل يوم في ديره ، والتأخير يجي على حساب بقية الطلاب ، مشكلتي مع الملحقية أن كل هذه الأمور من الألف إلى الياء من شأن المشرف في الملحقية وليست من شأن الطالب ، والله العظيم إني ماحسيت إني طالب مبتعث أحس إني معقِّب بين الهوم أوفيس والمعهد والملحقية لكن ربك يعين على هالبعثة اللي ماأدري وشلون جايه ، علماً أني نازل الرياض الأسبوع الجاي أجدد الفيزا ،الشيء اللي أبغاكم تنتبهون له أمرين نسبة حضورك في المعهد وعدم التغيير من معهد إلى آخر .

لي صديق أعرفه أكمل شهره السادس بدون جواز وبدون فيزا وبدون ورقة تسجيل الشرطة يعني مامعه أي إثبات ، السبت الماضي أرسلوا له جوازه والفيزا إلى الآن ماأرسلوها .

الإشكال إنك ماتدري من وين تحلها المشرف يقولك جب لي نتيجتك في الآيلتس والهوم أوفيس ماخذ جوازك والمعهد مرة يجددون لك ومرة لا ، لأن الملحقية ماتدفع لهم .

الله ييسر امرك .. يا ابو عبدالعزيز ...

لكن .. من وجهة نظري ...

بما انك .. خلصت اللغة .. ( مستوى ادفانس )

سافر الى ( السعودية )

وجدد فيزتك .. في الرياض ..

افضل لك .. والله اعلم ..

محبك / ابو عبدالله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.