الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم ,,مانشستر والا اكسفورد والا مين ؟؟ معاهد الجامعة والا برا الجامعة ؟؟؟؟؟؟

الله يخليكم ,,مانشستر والا اكسفورد والا مين ؟؟ معاهد الجامعة والا برا الجامعة ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام حمادينو
    ام حمادينو

مبتعث مجتهد Senior Member

ام حمادينو المملكة المتحدة

ام حمادينو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

May 13th, 2009, 12:15 PM

انا في حيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة ما يعلمها الا الله
    والوقت ينفذ مني بدون نتائج احتاج المساعدة في اتخاذالقرار وهذه قصتي ....
    انا مقدمة الماستر في جامعة هيرتفوردشاير على 2010 وسمعت ان معهد الجامعة مكتفي من الطلاب السعوديين والمعهد الاخر في نفس المنطقة HIBTخربوطي

فقررت ادرس اللغة في منطقة اخرى غير المنطقة اللي فيها الجامعة ومن هنا بدات المشكلة في البحث عن منطقة مناسبة من حيث الموقع والاسعار والمواصفات الاخرى وانتو خابرين

نصحوني الناس بمانشستر لميزاتها الكثيرة ولكن عيبها على حد قولهم ان معاهد اللغة فيها ضعيفة وازين مافيها معهد الجامعة فقط وانا ما ودي التحق فيه لانه يبدا في سبتمبر وانا ودي ااخر شوي ولانه يطلب متطلبات كثيرة للالتحاق يعني معقدها
    ونصحوني الناس باكسفورد لان فيها معاهد كثيرة وكلها كويسة بس مشكلتها غالية

انصحوني كيف ادرس اكاديمك انجلش في معهد قوي وفي مدينة كويسه واسعارها مناسبة ؟؟؟
  2. معلومة على الطاير ( عرفتها من أحد الطلاب في بريطانيا، وإذا أحد يقدر يؤكد المعلومة أو ينفيها يتفضل)
    إذا تدرس في معهد جامعة، تأخذ إعفاء كلي من ضريبة السكن.. إذا معهد خاص، إعفاء 75% فقط، إلا إذا قدمت قبول الجامعة في 2010
    معاهد الجامعات تطلب إثبات مستوى في اللغة لأنها ما تقبل مبتدئين،،، بعضهم يرسل لك اختبار لتحديد المستوى، تحله وترجعه لهم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.