الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اساله عن القبول و الفيزا

اساله عن القبول و الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s.b.
    s.b.

مبتعث جديد New Member

s.b. الولايات المتحدة الأمريكية

s.b. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى b.a. , بجامعة kfu
    • kfu
    • b.a.
    • أنثى
    • dammam, cali
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 13th, 2009, 05:23 PM

السلام عليكم
    اخواني, الله يجزاكم خير,
    عندي كم سؤال بس ابي اتأكد من معلوماتي
    انا سمعت ان جامعة برونل و جامعة برمنقاهام وقفو الابتعاث لهم؟ هل هذا صحيح ؟ و ممكن مصدر لو سمحتو؟
    ثاني شي ابي اتأكد اذا الضمان المالي تبع البنك يكون موجه لمين؟ السفاره؟ او لمن يهمه الامر؟ و المبلغ ينفع بالريال؟ و اذا كان الخطاب من حساب احد من افراد العائله يوافقون عليه؟
    و بس ابي اعرف من خلال تجاربكم ايش الجامعات الي سهل القبول فيها لو كان معدل التوفل او الايلز اقل يدخلوني برنامجهم و بعده على طول ماستر؟

ومشكورن على وقتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.b.
    اشكركم على الاجبات التي امطرتني ,
    مشكورين و دعواتي لكم
    جعلها الله أمطار خير وبركة..
    أنا بجاوب على اللي أعرفه.
    جامعة برمنجهام وجامعة برونل من ضمن حوالي 91 جامعة ومعهد في بريطانيا يمنع إحضار قبولات منها لمرحلة اللغة بغرض إصدار قرارات الابتعاث. هذي معلومات وصلتني بإمكانك التأكد منها بالإتصال بالوزارة..
    اذا كان الخطاب من حساب احد من افراد العائله يلزم خطاب آخر من صاحب الحساب يوضح فيه تكفله بمصاريف الدارس..

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن القرية
    جعلها الله أمطار خير وبركة..

اذا كان الخطاب من حساب احد من افراد العائله يلزم خطاب آخر من صاحب الحساب يوضح فيه تكفله بمصاريف الدارس..

بالتوفيق.
    ممتاز هذي معلومة مهمة

يعطيك العافية ابن القرية ما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.