الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعه تطلب عربون ..وانا على امل الالحاق ..رايكم ؟؟

الجامعه تطلب عربون ..وانا على امل الالحاق ..رايكم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NUS
    NUS

مبتعث مجتهد Senior Member

NUS المملكة المتحدة

NUS , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Englis , بجامعة جامعة كااردف
    • جامعة كااردف
    • Englis
    • أنثى
    • رياض العـــــــــز ديرتي, الريــــــــــــــــاض
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 13th, 2009, 09:25 PM

مرحباااا .. ادري اني اسئلتي كاثره هالايام بس ماباليد حيله مالي الا الله ثم انتم يالنشامى ... والله افدتوني كثير الله يوفق ويسعد و يسخر لكل من يساعد اخوه المسلم ..
    السالفه ان الجامعه ارسلولي العرض .. وقالو اذا رديتي بالموافقه ارسلي معاه اثبات ايداع وهو 5000 باوند نصف مبلغ الكورس .. عشان نرسل لك الفيزا لتر ..
    المشكله انا ماني مبتعثه عشان ارسل لهم ضمان مالي من الوزاره .. انا راح اجي على امل الالحاق ( وان شاءالله ان رب العالمين بيسهل اموري وانضم للبعثه ) بس الجامعه وش يفهمهم بحوسة الالحاق ؟؟
    هل لو قلت لازم استلم القبول عشان احصل على بعثه يوافقون ؟؟ والا لا ..
    انا ما افكر ابدا اني ادفع العربون لأني بصراحه انتظر قبول ثاني .. وخايفه اتأخر و تتعقد الامور اكثر ولا تقبلني الجامعه الثانيه واطلع من المولد بلا حمص.. انا ابغى اقبل هالعرض عشان اقدم الفيزا خلااااااص مافي وقت

وش رااااااااايكم يا اهل الخبره
  2. 1- اطلعي على شروط اعادة المبلغ وتاكدي منها؟؟
    2- ان نظام التاشيرات الجديد يربطك بالجامة وتغيرها يجب ان يكون بموافقتهم
    3- هل قبولك للجامعة بدون فترة لغة لو كان هناك فترة لغة فتحصلوا على تاشيرة لفترة اللغة ؟؟
    7 "
  3. اشكرك ابو ساري على اهتمامك ..
    لا يعاد المبلغ الا في حاله وحده وهي رفض السفاره لاستخراج الفيزا .. غير كذا يروح علي المبلغ .. وفرضا لا قدر الله ماتم الحاقي .. راح اضطر ادفع المبلغ كامل ..
    طيب هل ترى اني اطلع فيزا بقبول اللغه فقط ؟؟ ايهم اسرع قبول اللغه ام الجامعه ؟؟ انا يهمني ايهم اسرع
    وجزاك الله خير اخوي
    7 "
  4. شكرا جزيلاااا لكم جميعااااااا ..
    Good boy انا اللي محيرني بقبول اللغه هو الفيزا لتر .. انا ما راح ادرس لغه بالمعهد ..فقط بري سشنال.. وخايفه تصير مشاكل
    طيب انت كيف تطلع بقبول اللغه ؟؟؟ لازم قبول جامعه عشان تفتح ملف بالملحقيه والا مو شرط ؟؟ تأكد قبل لا تتوهق
    7 "
  5. ابو ساري ..انا ما راح تعطيني الجامعه قبول لغه .. فقط بريسشنال
    وانا ما عندي وقت مطمطة الفيزا .. مع العلم انو عندي بالحساب مبلغ محترم يغطي التكاليف و اوراقي كامله ولكن اخاف من التأخير .. مره اقول اطلع فيزا بقبول معهد اسرع ومره اقول بقبول الجامعه وانه ما راح يتأخر والله احتررررررررت .. ما حاسنا الا الفيزا لتر اوووووف استغفر الله من جد حوسه
    7 "
  6. حبيبتي ماعليك منهم ...
    نفس الشيء جامعه قلامورقان طلبو مني هالشيء...بس قلت لهم اني مبتعثه من الحكومه
    مو انا اللي ملزومه بالدفع

انتي ارسلي لهم ... انك مبتعثه على البرنامج الفلاني وهم اللي بيدفعون لك تكاليف دراستك
    المهم لا تدفعين لهم شيء
    لان هذولا يحبووون الفلوس , واذا دفعتي مابيرجعونها لك
    بيطلعون لك الف سالفه وسالفه !!

تفاهمي معهم ولا تدفعين شيء الا وانتي متاكده منه

واذا ع الفيزا .. لو تطلعينها من قبول المعهد ..

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.