الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شراء لابتوب

شراء لابتوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000

مبتعث فعال Active Member

yamin2000 الولايات المتحدة الأمريكية

yamin2000 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة mba
    • mba
    • markting
    • ذكر
    • usa, ca
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 16th, 2009, 03:54 AM

سلام
    هل شراء لابتوب ارخص من بريطانيا او السعودية؟
    وتنصحنونة اشترى من فين
  2. انا ماثق اشتري من بريطانيا ..شريت لابتوبي من السعوديه قبل لاسافر وخليت الضمان دولي
    و اهم شيء ان الكي بورد عربي,,

وبعدين وانا هنا ببريطانيا رحت لوكاله سوني علشان الصيانه.. سوو لي قصه وقالو ان ماعندهم ورشه تصليح الا بالمانيا !
    بس ممكن يصلحه لي ع التلفون !!.............>> ساااالفه
    7 "
  3. اذا انت حق شغل وقيم وتصميم لا اشتر منهينا لان المواصفات جدا رائعه وانا شفت كم جهاز من كم شركه مواصفات بعضها مانزلت بلسعوديه اصلا وباسعار خياليه .
    واذا انت تبي شي يمشي لك شغلك ونت بس لا اشتر من السعوديه احسن
    7 "
  4. هذا موقعهم وشيك على الاسعار وشف اللي يعجبك.
    http://www.ndc.co.uk/
    ...بس تأكد ترا بعض الانواع ماله كي بورد عربي.....وترا موقع خاص بمحمولات الدل فقط للمعلوميه................ومن ناحية الاستيكر اللي على الكي بورد ترا ماينفع الاب توب اللي معي فيه سكيكر وتعبت منه كل شهرين او 3 بالكثير يمسح وبعدين اذا جيت اشيله يسوي غرا على الكي بورد..........

المهم المحل في مانشيستر يعني سكان مانشيستر يروحون له احسن يعاينون البضاعه وغير اهل مانشيتسر يشترون اونلاين ويوصل لهم عن طريق البريد بمبلغ 10 باوند لكل انحاء بريطانيا ....

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.