الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@_@ visa... ممكن سؤال عن تجديد الفيزا ..

@_@ visa... ممكن سؤال عن تجديد الفيزا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية banderinho
    banderinho

مبتعث مستجد Freshman Member

banderinho المملكة المتحدة

banderinho , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى electronic engineering , بجامعة جامعة الاسلام
    • جامعة الاسلام
    • electronic engineering
    • ذكر
    • قلب أمي, منبطح على سطح الهملايا
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

May 18th, 2009, 08:06 PM

الســلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يا اخوان فيزتي تنتهي في شهر 30-9 الجاي ...

في 16 - 9 ... الجامعة تبدأ

يعني في اواخر رمضان ... وين اجددها من هنا (( في داخل بريطانيا )) لاني في خدمة ال 500 باوند

ولا من السعودية ... بس والله ما ادري اسمع في مشاكل ...

ارائكم وحلولكم
  2. بالنسبه للفيزا كل ماقدمت بدري افضل لك علشان تقدر تفادي اي مشاكل او متطلبات واذا كانت عندك اجازه حاول تجددها في السعوديه بعد ماتجهز الاوراق لان تجدبد في بريطانيا فيه بعض التعقيدات والمسائلات لاني خضت التجربه
    اي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. نصييييييييييييييييييحه مني لا تقرب السعوديه....جددها من هنا وتجيك العافيه اذا تبي العافيه

انا مطفوق وطرت للسعودية بالايستر اجدد انا وخشتي طبعا الاجازة اسبوعين ولطعوووا مندوبي شهر واسبوع

طبعا انا ادرس بريسيشونال كورس والغياب يأثر علي...نصيحه جددها من هنا وموعد وراح يعطونك هنا غصب عنهم

لانك عندهم مايقدرون يطردونك الا اذا انت مقصر مرة بالغياب ومخربها عاد حيل...واي استفسار انا حاظر
    7 "
  4. لا والله ياخوي....الحاله النادرة اللي يجددها من السعوديه مع احترامي تخلف

والا هنا اثنين من العيال جددوها وانا مسكت معاي على السعوديه هم خلصت باسبوعين وطبعا مظمون يجددوها لك

لانك موجود...لكن بالسعوديه تاكل هواء بالعربي...مالك ومالك الهم احجز موعد هنا وجدد زي الخلق وانت مرتاح

بلا عنا للسعوديه بلا مشورة
    7 "
  5. لا العيال جددوها بشيفلد مع ان واحد منهم انواااااااااااااااااع انواع الغياب انا توقعت يرفضونها....وتخيل اسبوعين

دقوا علي قالوا وصلت وش صار عليك؟ قلت والله مفحم بالشموس للحين ولا صار شئ ...

لا يارجال تووووبه من السعوديهNO WAAAAAY
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.