الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاحول ولا قوة الا بالله .. معهد مانشستر اكاديمي لايقبل التسجيل الا عن طريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاحول ولا قوة الا بالله .. معهد مانشستر اكاديمي لايقبل التسجيل الا عن طريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام حمادينو
    ام حمادينو

مبتعث مجتهد Senior Member

ام حمادينو المملكة المتحدة

ام حمادينو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

May 18th, 2009, 09:16 PM

انا لله وانا اليه راجعون
    والله اني متحطمه كثييييييييييييييييييييييييييييييييير
    وش سالفة هالمعاهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بعد البحث الطويل والجهد الجهيد قررت اني التحق بمعهد مانشستر اكاديمي وعبيت الابليكيشن اون لاين يعني اني ما ابي احد يجيب لي قبول وبعتمد على نفس
    وجاني اليوم رد المعهد وحده اسمها (كلير) تقول ان سياسة القبول مع السعوديين عن طريق وكالات خاصة وان المعهد فيه اكتفاء
    سؤال عشان ما اتعب نفسي واضيع وقتي
    هل كل المعاهد بكل المناطق تتبع هذه السياسة عشان اخذها من الاخر واقط لي 500 ريال عشان واحد يكتب اسمي ورقم جوازي !!
    افيدوني افادكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمادينو
    انا لله وانا اليه راجعون
    والله اني متحطمه كثييييييييييييييييييييييييييييييييير
    وش سالفة هالمعاهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بعد البحث الطويل والجهد الجهيد قررت اني التحق بمعهد مانشستر اكاديمي وعبيت الابليكيشن اون لاين يعني اني ما ابي احد يجيب لي قبول وبعتمد على نفس
    وجاني اليوم رد المعهد وحده اسمها (كلير) تقول ان سياسة القبول مع السعوديين عن طريق وكالات خاصة وان المعهد فيه اكتفاء
    سؤال عشان ما اتعب نفسي واضيع وقتي
    هل كل المعاهد بكل المناطق تتبع هذه السياسة عشان اخذها من الاخر واقط لي 500 ريال عشان واحد يكتب اسمي ورقم جوازي !!
    افيدوني افادكم الله
    ممكن نساعدك في قبول ومجاني من Berlitz Manchester اذا حبيتي .
    QBOOOL1^GMAIL.COM
    7 "
  3. تبغين الحل السليم مكتب http://www.admissionsuk.com/ الصراحه انا تعاملت معاهم شخصيا وياخذون منك 300 ريال تامين ويرجعونها لك اذا داومتى هناك وفوق كل ذا انا دفعت التامين وبعدين بطلت من القبول لان وصلنى قبول ثانى والله رجعو المبلغ بدون طلبى الصراحه مررررررررررره ذوق وسريعين
    7 "
  4. اختي مو تتحطمين من اول موقف بعدين والله خيره دام العرب كثير بالمعهد لا تروحين بعدين لا تتعاجزين والله الي يتعب يحصل الزين انا عن نفسي لو مو عن دفع او فلوس لكن اشوف المساله اقل من تافه وماتستحق دفع فلوس وكثير من الاخوان بالمنتدى يوفرون ومجانا الله يخليهم يارب

شدي حيلك وبالتوفيق لجميع المبتعثين يارب
    7 "
  5. المعهد هذا بالذات متعاقد مع شخص سعودي هو اللي يجيب قبولات منه

ولايسمح بدخول اي طالب الا عن طريقه

وللمعلوميه الشخص هذا ماياخذ منك ولاريال

الحساب بينه وبين المعهد

اذا تبغين قبولات منه كلميني وارسل لك رقمه

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qala
    تبغين الحل السليم مكتب http://www.admissionsuk.com/ الصراحه انا تعاملت معاهم شخصيا وياخذون منك 300 ريال تامين ويرجعونها لك اذا داومتى هناك وفوق كل ذا انا دفعت التامين وبعدين بطلت من القبول لان وصلنى قبول ثانى والله رجعو المبلغ بدون طلبى الصراحه مررررررررررره ذوق وسريعين
    يعطيك العافية اختي
    ولكن اين يقع هذا المكتب وماهي الاجراءات التي يتطلبها والوقت الي يستغرقه لانه مابقى معي وقت كثير وهل ممكن القبول من اي معهد في اي منطقة ؟؟
    وجزاك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر استكلندا
    اختي مو تتحطمين من اول موقف بعدين والله خيره دام العرب كثير بالمعهد لا تروحين بعدين لا تتعاجزين والله الي يتعب يحصل الزين انا عن نفسي لو مو عن دفع او فلوس لكن اشوف المساله اقل من تافه وماتستحق دفع فلوس وكثير من الاخوان بالمنتدى يوفرون ومجانا الله يخليهم يارب

شدي حيلك وبالتوفيق لجميع المبتعثين يارب
    اخي الله يعطيك العافية
    بس المسالة قبل كل شي مسالة وقت وعلى قولتك هي ماهي مستحمله ان الواحد يدور احد الابلكيشن بسيط جدا ومو محتاج اشحت احد يعبي لي اياه
    بس اذا صار النظام كذا الواحد وش يسوي ؟؟؟
    بعدين انا سمعت ان هذا افضل معهد في مانشستر وانا حابة المنطقة هذي بالذات
    وعلى ما سمعت ان كل معاهد بريطانيا بجميع مواقعها مليانة عرب وبالذات سعوديين
    وين نروح ؟؟؟
    الله يسهل الامور يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.