الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخاف تروح البعثه علي!!!!!

أخاف تروح البعثه علي!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Makkah Water (SAFA)
    Makkah Water (SAFA)

مبتعث جديد New Member

Makkah Water (SAFA) غير معرف

Makkah Water (SAFA) , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Eng , بجامعة KAu
    • KAu
    • Eng
    • ذكر
    • Jeddah, West
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 19th, 2009, 12:03 PM

أخواني و أخواتي

أنا موظف في شركه خاصه (يعني في الأحوال لسى مسجل أني طالب)

الحمد لله خلصت أجراءات السفاره بس لما جيت أطلع قرار الأبتعاث عطوني نموذج أعبيه ومكتوب فيه في حاله أكتشفت الوزاره أنني موظف تعتبر البعثه لاغيه

أنا في الأحوال مسجل طالب

في التأمينات موظف

أنا مفكر لما أجي أسافر أستقيل

هل ممكن يكتشفون أمري
  2. يا عزيزي موظف القطاع الخاص اقدر اقولك دونت وري وقدم استقالتك دام قرارك بيدك ولا اذا نظام العمل عندكم يسمح بالاجازة بدون راتب نو بروبليما
    اسئل مجرب...

اذكر في احد الايام دخلت انا وعدد من الاشخاص لاحد المسئولين في الوزارة بخصوص البعثة وكنا مجموعه وكل شخص يشرح ظروفه فا واحد ما انقبل في البرنامج وقاعد يقول للمسئو انا استقلت من وظيفتي واذكر انه كان موظف بنك
    فا رد عليه المسئول وقاله وليش تستقيل انت موظف قطاع خاص وحنا نقول موظفين الحكومه
    احيانا يكون الكلام واضح لكن نستعجل في تفسير بعض الانظمة والقوانين وذلك لعدم تركيزنا او جهلنا

وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. يلغو البعثه اذا كنت موظف حكومي

بما انك موظف قطاع خاص ماعندك مشكله حتى لوكنت مسجل في التامينات انا نفس موضوعك اخذت قراري قبل شهر والاسبوع اللي فات استقلت من الشركه...
    تمنياتي لك بالتوفيق

استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gladi
    يلغو البعثه اذا كنت موظف حكومي

بما انك موظف قطاع خاص ماعندك مشكله حتى لوكنت مسجل في التامينات انا نفس موضوعك اخذت قراري قبل شهر والاسبوع اللي فات استقلت من الشركه...
    تمنياتي لك بالتوفيق

استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم
    اخوي انت كتبت في قرار الابتعاث انك طالب ولا موضف شركة؟ وهل طلبو منك برنت من التـأمينات؟
    ثاني شيء ممكن تفيدني ايش التاريخ الي يكتب على قرار الابتعاث هل هو وقت طباعو القرار ولا وقت الاستلام؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.