الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم تصدر الفيزه ورحلتي في 25-5-2009 الرجاء المشوره

لم تصدر الفيزه ورحلتي في 25-5-2009 الرجاء المشوره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية balyuser
    balyuser

محظور

balyuser المملكة المتحدة

balyuser , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Tech - P and O , بجامعة Salford
    • Salford
    • Tech - P and O
    • ذكر
    • salford, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

May 19th, 2009, 06:31 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قدمت على فيزا طالب ولم تصدر الى الان وانا رحلتي في 25-5-2009 وبدايه الدراسه في 1-6-2009

لو اتاخر مايقارب اسبوعين هل فيه مشكله في مطار مانشستر وفي المعهد

ومن الى صار له هذا الموقف
  2. في مكتب التأشيرات في الرياض في العليا

انا يقولي الموظف ألي اخذ بصماتي بنرسل لك رساله بعد 7 الى 10 ايام وفيه واحد من اخوياي جدد فيزه سياحيه لزوجته وارسلوله رساله بعد اسبوعين من التقديم

امهم احنى يالي دراستنا في 1-6-2009 وسالت الموظف ان الدراسه بتبدا قريب . رد وقال؟؟؟؟ هذا النظام . يعني وش تبيني اسويلك
    بس الخوف من المطار هل نواجه اي مشكله والدراسه بدأت
    7 "
  3. السلام عليكم :
    انا بعد قدمت في 9/5/2009 والى الحين ماطلعت الفيزا طالب ورحلتي معك في يوم 25/5/2009 وتبدأ الدراسه مثلك بعد في
    1/6/2009 انا مدينتي كامبردج والله مليت من الانتظار اخاف مايطلعونها طبعت القبول ملون من الايميل
    7 "
  4. يا جماعة الخير انا مثلكم اول

نصيحتي لكم
    روحوا وادخلوا على مدير المكتب وقولوا له سفرنا بالتاريخ هذا نبي نعرف وش سبب التأخر هل انرفض هل فيه معلومه ناقصه واذا تبون شوري خلوكم مع بعض علشان يتحركون لكم

موفقين ان شاء الله
    7 "
  5. اللي ما يقدم على الفيزا إلا قبل موعد القبول بوقت قصير غالباً يرفضونها لأنهم يقولون لازم تجيب قبول جديد فيه موعد متأخر عن تاريخ الفيزا..

من جد أمرك غريب قود بوي.. إهمال .. أتمنى ما تكون عواقبه وخيمة..

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.