الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا أفعل أول ماأوصل

ماذا أفعل أول ماأوصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصدر خاص
    مصدر خاص

مبتعث مجتهد Senior Member

مصدر خاص غير معرف

مصدر خاص , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة Glasgow Caledonian University
    • Glasgow Caledonian University
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • Glasgow, United Kingdom
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

May 21st, 2009, 02:33 AM

السلام عليكم جميعا

انا ان شاءالله رحلتي راح تكون يوم 1 جولاي 2009 الى مدينة مانشستر

سؤالي هوا وش المفروض اسويه اول مااوصل ؟؟ هل أفتح حساب بنكي علما بأنني حاجز عند عائلة بريطانية

هل المفروض اسوي شي قبل لا أروح للملحقية بلندن ( علما بأني مبتعث )

سؤال ثاني : ماهي قصة الأشعة وكشف الصدر !!! السفاره ماقالولي عليه وكنت مستعد للسفر بس شفت هنا مواضيع عن الكشف بس للأسف مافهمت هل هي مطلوبة مني وأين أسويها ( أي المستشفيات المعتمدة )

جزاكم الله ألف خير
  2. اول شي تسويه انك تروح الملحقية و لا تنسى تسجل جواز السفر و تخلص امورك بدري احسنو فتح حساب في البنك مع فتح الملف في الملحقية اقصد لمن تفتح ملف في الملحقية يقولولك روح افتح حساب في البنك قريب من الملحقية
    و اشعة الصدر ضرورية و تقدر تسويها في مطار هيثرو بس المشكلة لمن يكون في زحمة تتعطل و تتأخر
    بس يميك تسوية من اي مستشفى حكومي او اهلي
    اخوك في برايتون دعائك ليا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gladi
    سؤال لو سمحتم انا نفس موضوع مصدر خاص

طالع لندن وبعدين مانشستر ابغى اعرف كم يوم يبغالي في لندن عشان اخلص اموري مع الملحقيه ؟؟؟

اذا رحت الملحقيه من الصبح يعنى من 9 يكفيك يوم واحد شامل فتح الحساب

يعنى اذا وصلت في طياره الساعه 6 الفجر مباشره علي الملحقيه و ممكن تروح مانشستر في نفس اليوم مساءا
    بس بتمون شويه متعبه الرحله

او تروح فندق تاخذ يوم واحد و تحاول تروح الملحقيه تحاول تخلص فتح الملف تاني يوم تفتح الحساب و تعطيه للملحقيه و تغادر علي مانشستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.