الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من معي على نفس الرحلة ؟؟؟

من معي على نفس الرحلة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصدر خاص
    مصدر خاص

مبتعث مجتهد Senior Member

مصدر خاص غير معرف

مصدر خاص , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة Glasgow Caledonian University
    • Glasgow Caledonian University
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • Glasgow, United Kingdom
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

May 21st, 2009, 02:53 PM

أن ارحلتي الى مانشستر راح تكون يوم الثلاثاء 30 جون الساعة 3:45 ( فجر يوم 1 جولاي ) على الخطوط الألمانية

جدة - فرانكفورت

أوصل مطار فرانكفورت الساعة 8:30 الصباح

فرانكفورت - مانشستر ( وقت الاقلاع الساعة 12:45 الظهر )

الوصول لمطار مانشستر الساعة 1:30 ظهرا ان شاءالله

اذا أحد معاي خلونا نطلع سوا ونساعد بعض
  2. أخترت الألمانية للأسباب التالية:
    مالقيت حجز على السعودية ( كل الرحلات مقفله ) وقت صيف وشكل الناس تحي مانشستر
    مكتب الطيار اعطاني خيارين ( الخطوط القطرية أو الخطوط الالمانية )
    اذا رحت على القطرية راح انتظر 12 ساعه ويعطوني فندق
    اذا رحت على الالمانية راح انتظر 5 ساعات في مطار فرانكفورت

بعد الاستفسار والسؤال عن الخطوط المذكورة أعلاه نصحوني بالخطوط الألمانية حيث أنها من بين أفضل الخطوط في العالم

كمان سبب انه مطار فرانكفورت مرررررره حلو ( فيه مطاعم وكافيهات ووناسه )

يعني محد معي في الرحلة ؟؟
    7 "
  3. أنا بنفس اليوم 1 جولاي بس على الخطوط السعودية .. الله ييسر أمرك وأمرنا اخوي الحبيب ..والله حلوه فكرة التوقف بالمانيا ..

على فكرة كم كلفتك التذكرة .. أنا كلفتني 5412 ريال ذهاب واياب مع ان الحجز كان 4700 وعند التأكيد قالو الله لا يهينك تدق 5412 ريال وانت ما تشوف الارض .. حاسها شوي غالية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ra7al UK
    أنا بنفس اليوم 1 جولاي بس على الخطوط السعودية .. الله ييسر أمرك وأمرنا اخوي الحبيب ..والله حلوه فكرة التوقف بالمانيا ..

على فكرة كم كلفتك التذكرة .. أنا كلفتني 5412 ريال ذهاب واياب مع ان الحجز كان 4700 وعند التأكيد قالو الله لا يهينك تدق 5412 ريال وانت ما تشوف الارض .. حاسها شوي غالية ..
    انا معك بنفس الرحله

بالنسبه لسعر التذكره حقك صراحه غالي كثير مو شوي مفروض انك مدور علي خطوط ثانيه ودائما الحجز وقطع التذكره مبكرا يعطيك سعر ارخص قد يصل للنصف او اقل بعد بس الله يعوض عليك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة johnny bravo
    انا معك بنفس الرحله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة johnny bravo

بالنسبه لسعر التذكره حقك صراحه غالي كثير مو شوي مفروض انك مدور علي خطوط ثانيه ودائما الحجز وقطع التذكره مبكرا يعطيك سعر ارخص قد يصل للنصف او اقل بعد بس الله يعوض عليك.

اخوي johnny انا رحلتي الساعة 13:15 جدة - لندن يوم 1-جولاي رحلة رقم sv115 انت على نفس الرحله ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.