الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل خطوط الطيران

افضل خطوط الطيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعــــد
    سعــــد

مبتعث جديد New Member

سعــــد المملكة المتحدة

سعــــد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مهندس
    • ذكر
    • شمال لندن, بريطانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 22nd, 2009, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيفكم انشا الله بخير؟؟؟؟
    انا نازل السعودية بعد شهرين وحجزت على الخطوط التركية
    تكفووون الي يعرف معلومات عنها او مجربها من مانشستر اسطنبول ويكون الانتضار ساعتين بعدين الرياض .
    لا يبخل علينا ......
    وشكرااااااااااااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير التخصصي
    تكفى تكفى انحش من التركية

والله لو تجي التذكرة بلاش ودرجة اول ما اروح

كم طايرة طاحت ؟

خدمة مثل الزفت

طيرات قديمة ايجار

عندك الاتحاد وطيران الخليج وعندك البرتش
    والله خوفتني هههههههه
    الله يكتب الي فية الخير ..وشكراا
    7 "
  3. لايارجال لاتسمع كلام الي يطالعون الاخبار.....انا مجربها مرتين اخر مره بالكريسمس والله ممتازه طيارات جديده احسن من بعض طيارات السعوديه ..و كلها موديل جديد وخدمات عاديه اقدر اقول تصل للجيده جدا بس المشكلات اللي لاحضتها فيها ...هي طول الترانزيت احيانا وتعامل الاتراك بالمطار موب كويس وخصوصا عندما تعود لبريطانيا ياخي من جد تحس انك مشتبه تصوير الجواز والفيزا واسأله وين رايح وليش ومدري ايش على بال امهم بريطانيا....بس....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه بأخلاقي
    ياااااااااحلو طيران الخليج مضيفين سمحين وحليوين واذا طلبت منهم تغيير درجه بالطيارة قالو ابشر وخدمات عسل <<<وه بس عليهم

صاااادقه والله

انا عن تجربتي بالسفر ..
    1- الاتحاد
    2- الخليج
    3- السعوديه ( هي كويسه بس انا اكرهها )

والباقي ماجربته ...
    يمدحون القطريه مرررره , حتى المدرس اللي بالمعهد مرره يمدحها كـ خطوط وان اسعارها كويسه

حاليا باجرب الخطوط الهولنديه KLM
    وبعلمكم عن التجربه
    7 "
  5. طبعا ولايهونون باقي الاعضاء....الترتيب يكون اولا بالدايركت بعدها يجي الترانزيت.......من وجهة نضري
    1-السعوديه بحكم دايركت وبحكم انها دعمت اسطولها بكم لايستهان به من الطائرات الجديده وبحكم الراحه النفسيه لما تركبها
    2-الbmi حليوه ودايركت ومميزتها انها تجيبك على ترمنل 1 يعني مافي لاهنود ولا زحمه تختم وتمشي بكم دقيقه
    3-البرتش على كلام اللي جربوها يقولون كويسه ودايركت بس مشكلتها احيانا التأخير وانا ماجربتها صراحه
    4-الاماراتيه جربتهم مرتين صراحه طائرات روعه وخدمات اروع
    5-القطريه برضوه طائرات جديده وفخمه وخدمه جيده جدا
    6-الاتحاد طيران قوي وخدمه رائعه بس يعيبها طول الترانزيت زي اغلب الخطوط
    7-الليفتهانزا طيران قوي ومتميز ويميزه انه شبيه بالدايركت فغالبا الطياره توقف نص ساعه او ساعه بمطار المانيا وتمشي يعني مايحتاج تنزل وتغير الطياره
    8-التركيه احسن مافيهم ان اغلب طائراتهم جديده وخدمتهم جيده وتوصل للجيده جدا احيانا وعيبهم معاملتهم بالمطار حقهم على بال امهم اوربيين
    9-الفرنسيه صراحه متوسطه وانا جربتها قبل الايستر ماتوقعتها كذا ماعجبتني طائرات عاديه موب جديده وخدمه لك عليها بس احسن مافيهم مطار باريس مطار ممتع ولو تجلس يوم ماتمل

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.