الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على معهد شيفيلد

التقديم على معهد شيفيلد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

May 23rd, 2009, 01:38 AM

السلام عليكم ..
    كيف الحال اخواني واخواتي يارب تكونوا مبسوطين ..
    بس كنت حابة اعرف كيف طريقة التقديم على معهد لغة في جامعة شيفيلد الله يخليكم ساعدوني لاني مرة مستعجلة
    المكاتب ضيعتلي وقتي 5 شهور وما شفت شئ (حسبي الله عليهم )
    المهم قلت والله مح اجلس تحت رحمتهم وحأجيب قبول بنفسي وربي يساعدني
    الحمد لله لقيت الابلكيشن وطبعته وطبعا حأعبيه بس بعد كدا ايش الايميل اللي ارسله عليه وايش كمان يبغوا اوراق غير دا الابلكيشن ؟ بليز ساعدوني الله يجبر بخاطركم
    انا ابغى منهم قبول لغة بس ياريت ترسلولي الايميلات اللي ممكن اراسل بيها معهد اللغة
    وهل حيقبلوني برغم انه ما عندي ايلتس ولا عندي قبول ماجستير في شيفيلد ؟
    بليز ردوا باللي تعرفوه وربي ادعيلكم ولو الشغلة تتطلب مبلغ معين من اللي يساعدني مح اقصر
  2. يا أختي اذا كنت ناويه تدرسين كورس لغة تأسيسي لمدة تزيد عن 9 أشهر فما يتطلب منك امتحان أيلتس
    أما اذا كنت ناويه تاخذين pre-sessional course فلازم امتحان ايلتس و الدرجه ما تقل عن خمسة
    و هم في الغالب يقبلون طلابهم فقط الا اذا كان فيه مكان شاغر
    أنا بالنسبه لي قدمت على كورس لغة per- sessional وجاني منهم قبول لكن الغيته... و انا فقط اكملت الابليكيشن و ارسلته على الايميل مع شهادة الايلتس و صوره من جواز السفر و الضمان المالي و ارسلوا لي القبول بالبريد .... و هذا هو الايميل اللي تراسلينهم عليه
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    و اي مساعده ثانيه انا حاضره حتى لو اساعدك في التقديم
    أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. الله يسعدك يا ريمة يارب ويناولك مرادك بس معليش عندي استفسار بسيط انتي بتقولي ما ياخدوا الا طلابهم فهل انا يقبلوني في الكورس التاسيسي ولا لا ؟ برغم اني ما قدمت الماجستير عندهم ؟ انتي قصدك ياخدوا طلابهم اللي pre-sessional course فقط ولا ايش ؟
    والف شكر
    7 "
  4. اختى حسب ماسمع من الاخوان هنا في شيفيلد ان معهد اللغة التابع لجامعة شيفلد ليس بالمستوى المطلوب والجميع يثني على معهد اللغة في جامعة هالم شيفيلد واقرب فرصة في سبتمبر القادم وهناك معهد الكاستل كلج ادرس فيه حالياً مستواه جيد جداً اتمنى لكي التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة من جده
    الله يسعدك يا ريمة يارب ويناولك مرادك بس معليش عندي استفسار بسيط انتي بتقولي ما ياخدوا الا طلابهم فهل انا يقبلوني في الكورس التاسيسي ولا لا ؟ برغم اني ما قدمت الماجستير عندهم ؟ انتي قصدك ياخدوا طلابهم اللي pre-sessional course فقط ولا ايش ؟
    والف شكر
    انا قصدت طلابهم في الماجستير الاولويه في الانضمام pre-sessional course يعني مثل ما قلت بالضبط
    أما بالنسبه للكورس التاسيسي فباذن الله القبول مضمون فيها اذا كان فيه مكان شاغر

الله يسهل لك امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no women no cry
    اختى حسب ماسمع من الاخوان هنا في شيفيلد ان معهد اللغة التابع لجامعة شيفلد ليس بالمستوى المطلوب والجميع يثني على معهد اللغة في جامعة هالم شيفيلد واقرب فرصة في سبتمبر القادم وهناك معهد الكاستل كلج ادرس فيه حالياً مستواه جيد جداً اتمنى لكي التوفيق
    وهل هالكلام هذا ينطبق على الجميع او اللي مستواهم في اللغة اقل من المتوسط ؟؟
    وياليت لو احد درس في معهد جامعة شيفيلد يتكلم لنا عن تجربته الدراسية ،،
    7 "
  7. طيب صراحة الفورمة حقت ابلكيشن اللغة اللي لقيتها في المنتديات في النت بتاريخ 2006 يعني قبل 3 سنين فقلت خليني ادورفي الاسكول حقت الانجلش حقت شيفيلد فورمة جديده لكن لقيت كزا كورس الجنرال والاكاديميك وما ادري ايش وما لقيت اي فورمة الا فورمة على اليسار مو نفس الفورمة الاولة فياريت احد يقولي فين الفورمة الجديدة حقت معهد شيفيلد وبعدين من ضمن الطلبات انه اكتب تاريخ بداية الكورس ونهايته انا ايش دراني انا اللي اعرفه اني ابغى ابدا في اكتوبر مثلا او سمبتر بس متى متى بالزبط( طالبين يوم وشهر وسنة ) ما اعرف بليييييييييز ساعدوني الله يباركلكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.