الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الدفع تخوف

طريقة الدفع تخوف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 24th, 2009, 01:19 AM

السلام عليكم جميعا

انا راسلت معهد في لندن وتم الاتفاق على كل شئ واللي اعرفه اني افع للمعهد بالماستر كارد اون لاين, لكن هذا المعهد لما جاء الدفع ارسلو لي ملف وورد ومطلوب فيه تعبئة بيانات بطاقة الماستر كارد حقتي وأوقع وهذا ماجاء في الورقه:

[CREDIT / DEBIT CARD PAYMENT

If you wish to make a payment by credit or debit card please fill in the following details and send us the copy of both sides of your card.

PAYMENT DETAILS

Visa ڤ Mastercard ڤ Switch ڤ

Card number:......

Valid from ¬_________ Expiry date _¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬_________Security Code_______ Issue number ______
    (only for older Switch card)

Cardholder’s name

Cardholder full address

Amount to be deducted: £705.00 (2.2 % surcharge included)
    This above mention amount is payment >>>>>>>>> course, accommodation and airport pick-up fees.

I authorise >>>> to deduct the above amount from my credit / debit card.
    I understand that there will be 2.2% surcharge to cover the bank charges.

وش رآيكم بطرقة الدفع هذي ؟ هل هي آمنة ؟ مع العلم ان هذا المعهد معتمد من البريتيش كاونسيل
  2. من قال انها سرقه يا أختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي جامعات و معاهد معترف فيها و مش من صالحهم ابدا يسرقون
    الطريقه جدا جدا آمنه و انا اعرف شخصيا من المبتعاث من دفعت لمعهد بنفس الطريقه.. لكن احرص انهم يعطونك الوصل و تقدمه مع الفيزا عشان يردون لك المبلغو يحسمونه من المبلغ الكلي للكورس وقت حصولك على الضمان المالي من الملحقيه...
    أسال الله لك التوفيق
    7 "
  3. نعم توكل على الله و راح تلاقي كثير حاجات يكون الدفع بنفس الطريقة وأنا مرة دفعت للسكن وكمان لتجديد الفيزا بالطريقة هاذي.
    لأنهم عارفين لو انكشفت عملية سرقة من طرفهم ماراح يرحمهم القضاء و راح يكون التعويض مررررة جبار لصالح المسروق.
    طبعآ خذها قاعدة في حياتك انك تحفظ كل العمليات اللي تسويها من فترة لفترة والبنك راح يعطيك كشف حساب لكل العمليات وانت عاد لو لاحظت شي غريب عاد وقتها تشتكيهم و راح تكسب الشكوى وانت حاط رجل على رجل.
    ومثل ما قالوا الأخوات هاذي معاهد عالمية وما راح تخسر سمعتها عشان مبلغ أو سرقة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.