الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد محبط من المكتب بعد طول انتظار

رد محبط من المكتب بعد طول انتظار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجاء خالد
    رجاء خالد

مبتعث مستجد Freshman Member

رجاء خالد كندا

رجاء خالد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى آداب لغة عربية , بجامعة جامعة نورة بنت عبدالرحمن
    • جامعة نورة بنت عبدالرحمن
    • آداب لغة عربية
    • أنثى
    • جالوي, جالوي
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 25th, 2009, 09:23 AM

اليوم جاءني رد المكتب بعد ما مطمطة أسبوع

قالوا لا يوجد لدينا تعامل مع الجامعات الإيرلندية

اللي يقهر في الحكاية كلها إنهم كل يوم يقولوا ما لقينا التخصص في الجامعات التي نتعامل معها

ثاني يوم يقولوا هذا ما فيه ماجستير فيه بكالريوس

وآخر شي ترانا ما نتعامل مع جامعات إيرلندا

انقهرت والله
  2. بصراحة استغرب يالمبتعثين منكم عبوا الابلكيشن بنفس موقع الجامعة واذا مافهمتوا شي بالانجليزي ماكثر الله الا القواميس الالكترونية والمواقع اللي تترجم ، جبت نفسي حوالي 10 قبولات ،، عن هالطريق هذا ...
    معليش هذا المفروض اللي يصير ... لكن أهم شي تكون الأوراق كاملة ...
    وثيقة التخرج - السجل الأكاديمي - 3 تزكيات - سيرة ذاتية - خطاب الغرض من الدراسة - ضمان مالي - صورة جواز السفر ... على شكل نسخ الكترونية ...

ممكن اساعدك على التخصص والجامعة اللي تبين اشوف لك بلا مكتب بلا هم ، وممكن اعطيكي كيفية تعبئة الابلكيشن ... والله سهلة جداً ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزااااج
    بصراحة استغرب يالمبتعثين منكم عبوا الابلكيشن بنفس موقع الجامعة واذا مافهمتوا شي بالانجليزي ماكثر الله الا القواميس الالكترونية والمواقع اللي تترجم ، جبت نفسي حوالي 10 قبولات ،، عن هالطريق هذا ...
    معليش هذا المفروض اللي يصير ... لكن أهم شي تكون الأوراق كاملة ...
    وثيقة التخرج - السجل الأكاديمي - 3 تزكيات - سيرة ذاتية - خطاب الغرض من الدراسة - ضمان مالي - صورة جواز السفر ... على شكل نسخ الكترونية ...

ممكن اساعدك على التخصص والجامعة اللي تبين اشوف لك بلا مكتب بلا هم ، وممكن اعطيكي كيفية تعبئة الابلكيشن ... والله سهلة جداً ...
    يعطيك العافية أخوي مزاااااج.. مشكور على الرد والتوضيح.. استفدت منه كثيييييييير
    أنا بالنسبة لي حاولت أدبر لنفسي قبول في جامعة كارديف لكن للأسف تم الرد علي بالرفض من بعدها صار عندي
    إحباط من التقديم بالمواقع الرسمية للجامعات..

بس أتوقع كان بسبب نقص بأحد الأوراق اللي عندي وهي خطاب الغرض من الدراسة وكذلك الضمان المالي..

بالنسبة للخطاب صراحة ما أعرف كيف أسويه بالإضافة اني نسيته اصلا...
    والضمان المالي ما كنت اتوقع انه مطلوووب..

فياليييت تعطينا الطريقة الصحيحة لتعبية الأبلكيشن .. الله يجزاااااااك كل خيييييييير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolf_761
    يعطيك العافية أخوي مزاااااج.. مشكور على الرد والتوضيح.. استفدت منه كثيييييييير
    أنا بالنسبة لي حاولت أدبر لنفسي قبول في جامعة كارديف لكن للأسف تم الرد علي بالرفض من بعدها صار عندي
    إحباط من التقديم بالمواقع الرسمية للجامعات..

بس أتوقع كان بسبب نقص بأحد الأوراق اللي عندي وهي خطاب الغرض من الدراسة وكذلك الضمان المالي..

بالنسبة للخطاب صراحة ما أعرف كيف أسويه بالإضافة اني نسيته اصلا...
    والضمان المالي ما كنت اتوقع انه مطلوووب..

فياليييت تعطينا الطريقة الصحيحة لتعبية الأبلكيشن .. الله يجزاااااااك كل خيييييييير

هلا أخوي ياليت لو تحدد لي جامعة معينة ، ولكن شوف فيه من الخيارات How to apply ، أدخلعليها فيها تعليمات كاملة ووافية ، وإذا تبيني أساعدك في جامعة معينة ماعندي اي مشكلة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزااااج
    هلا أخوي ياليت لو تحدد لي جامعة معينة ، ولكن شوف فيه من الخيارات How to apply ، أدخلعليها فيها تعليمات كاملة ووافية ، وإذا تبيني أساعدك في جامعة معينة ماعندي اي مشكلة ..
    ما تقصر أخوي..
    اللحين اللي شاغلنا موضوع الفيزا..
    اذا خلصت منه.. راح أحلول بتقديم الطلب للماستر في كارديف
    وإن شاءالله بمساعدتك لي ماراح مايرفضون الطلب زي المره الأولى..

وإذا جاء وقتها لكل حادث حديث..

ألف شكر لك
    7 "
  6. مشاء الله عليكم إلي يعجبني في ذا الموقع حب الناس في مساعدت بعضها وحب الخير الله يجزا الجميع خير

أنا طبعا معرف أجيب القبول بنفسي وبالذات لو بمعهد سهل لاكن لمن يكون بمعهد داخل جامعه بصراحه حاولت كان صعب ومعقد بس جبتو عن طريق مكتب الأيجك (igec) وهذا رقمهم في جدة في الرياض معرف الرقم

Tel : +966 2 698 4112
    Tel: +966 2 698 5617

من غير رسوم للمبتعثين
    ونص المبتعثين عندو وإذا إنت مبتعث تاخذ ورقه من الوزاره للمكتب انو بيتكفلو بتكاليفو ويجبلك القبول من غير فلوس عشان المكتب دا هوا الوحيد الي بيتعامل مع الوزاره في مكتب ثاني إلي أتعاملت معاه وطلع نصاب حسبي الله

وإنشاء الله أكون أفدتك "لاتنسانا من الدعاء"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.