الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل المساعدة حول جامعة كييل

عاجل المساعدة حول جامعة كييل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turky777
    turky777

مبتعث جديد New Member

turky777 السعودية

turky777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة , بجامعة keele
    • keele
    • ادارة
    • ذكر
    • keele, riyadh
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 25th, 2009, 05:33 PM

السلام عليكم
    اتشرف بالانضمام للمنتدى الرائع بوجودكم واستفدت منكم وانشالله افيدكم بعدين....

انا قعدت ادور معلومات عن جامعة كيل keele university وما قصروا الاعضاء بس صراحة المعلومات التوفرة في النت قليلة اصلاً عن كييل . انا جاني قبول منهم والجامعة حسب اللي وردني انها سهلة ومفيدة
    بس عندي بعض الاسئلة عن السكن فقط في كييل الله يعافيكم يا ليت تفيدوني :

السؤال الاول : هل فيه سكن عوايل قريب من الجامعة مشي على الرجلين بدون سيارة.....أو لازم مواصلات؟ انا الليي عرفته ان جامعة كييل في قرية وبجنبها مدينتين صغار هي نيو كاسل و ستافورد بس هل هذا معناه ان الجامعه ما بجنبها حي سكني ؟ انا ابي سكن لي ولزوجتي و2 اطفال جنب الجامعة...حتى لوكان المشي بعيد ما فيها شي رياضة انا ودي استغني عن السيارة باي شكل.
    السؤال الثاني : اذا ما فيه سكن قريب هل فيه احد من الاعضاء يدرس في كييل وعنده سياره للبيع او احد يشرح لي طريقته في المشوار اليومي للجامعة؟
    اتمنى نساعدتكم لاتي جاي الى كييل في سبتمبر ما انتم مقصرين انشالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمــاليه

هذا الموضوع بيفيدك

اشكرك زرت الموضوع وفيه معلومات قيمه

انا عندي معلومات عن الجامعة بس ابي احد ساكن هناك يتواصل معي يا جماعة الخير ابي اساله عن السكن هناك والمواصلات من واقع تجاربه خاصة المشوار من السكن خارج الجامعة إلى الجامعة هل هو بواسطة الباص ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.