الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلتى محيرررة بلييييز ادخلوا

أسئلتى محيرررة بلييييز ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eeb
    eeb

مبتعث مستجد Freshman Member

eeb المملكة المتحدة

eeb , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى marketing , بجامعة والله منى دارية
    • والله منى دارية
    • marketing
    • أنثى
    • ما ثبتت الرؤوية, non
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2009
    المزيدl

May 26th, 2009, 01:04 AM

اخواني الطيبين والطيبات
    بدي أسجل لغة عام 6 أشهر,,,
    وبعدها 6 أشهر في التخصص الأكاديمي في مجالي,,,
    ودى كلها برضها في علم الغيب ممكن تنقص المدة فهل اسوي فيزا مدتها سنة اضمن او لأزم المدة محددة بالملي؟
    هذا سؤال ...
    وكمان التسجيل بالنسبة للرسوم حقت المعهد تكون هناك ولأ يأخدوا صورة من كشف حسابي ؟
    علما بأني بدرس لغة على حسابي مو على حساب البعثة..
    وكم تأخد الفيزا لحد ما يعطوني هيا ؟ وربي يسعدكم
  2. بدي أسجل لغة عام 6 أشهر,,,
    وبعدها 6 أشهر في التخصص الأكاديمي في مجالي,,,
    ودى كلها برضها في علم الغيب ممكن تنقص المدة فهل اسوي فيزا مدتها سنة اضمن او لأزم المدة محددة بالملي؟
    ما تستطيعين تستخرجين فيزا الا لاول ستة اشهر ..اقصد للمدة اللي بتدرسينها لكورس اللغة العام.. و بعدها تمددين مدة الفيزا مع كل كورس جديد الا اذا كانت الكورسات متعاقبة و استلمت على كل واحده منهم Visa Letter
    هذا سؤال ...
    وكمان التسجيل بالنسبة للرسوم حقت المعهد تكون هناك ولأ يأخدوا صورة من كشف حسابي ؟
    يختلف حسب المعهد و البعض يطلب كشف حساب فقط و الدفع هناك و البعض الاخر بياخذون فقط منك هنا جزء بسيط من المبلغ و الباقي تدفعين هناك
    علما بأني بدرس لغة على حسابي مو على حساب البعثة..
    وكم تأخد الفيزا لحد ما يعطوني هيا ؟ وربي يسعدكم
    انتي احرصي تستوفين كافة متطلبات الفيزا بدقه و باذن الله ما تتجاوز المدة اسبوعين .. انا اعرف من استخرجها بمثل هذه المدة تقريبا..
    اسال الله لك التوفيق..
    [/quote]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.