الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدرس بلندن وش رايكم ؟؟؟

بدرس بلندن وش رايكم ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jare7
    jare7

مبتعث جديد New Member

jare7 المملكة المتحدة

jare7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى low , بجامعة swansee
    • swansee
    • low
    • ذكر
    • Cambridge, Cambridge
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

May 27th, 2009, 03:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت طالب على حسابي في مدينه كامبردج درست 3 شهور السكن يتراوح من 400 الى 450 كمتوسط ... وكما رأيت ان اسعارها مقاربه للندن بشي كثير ...
    ففكرت اني اواصل في لندن نفسها افضل .... فرصه احتكاك واثارة الحياة اليوميه اكبر ..

فهل ترون اني اواصل دراسة اللغه في لندن ؟؟؟ وكم اسعار السكن مع عايلة في لندن طبعا ؟؟؟
    ومن يقدر يدبر لي قبول معهد لغه في لندن باسرع وقت ....

وشكرا ...
  2. شوف عزيزي اذا انت ولد مدنيه يعني تربيت على البواري وزحمة الشارع فانا اقولك لندن ... تكاليف المعيشه وحده اللي يقول لندن غاليه فكلامه صحيح لكن لندن فيها 6 zone كل ما ابتعدت عن السنترال كل مارخص السكن ومحطات الاندرقراوند زي الليموزينات بجده من كثرتها ... المعاهد الممتازه كثيره واغلبهم يوفرولك سكن مع عائله او سكن خاص فيهم لكن انا افضلها لك اذا كنت اتضميت للبعثه اما على حسابك لا لنو اسعار المعاهد الممتازه غاليه شويه
    7 "
  3. الميزة الجيدة في معاهد لندن هي عدم وجود طلبة سعوددين كثير فيها لأنهم لا يفضلون لندن ودائما يروحوا على كامبردج واكسفورد وطبعا كلا المدينتين متشبعه من الطلبة السعوديين .
    اما عن الاسعار زي ما تفضل اخونا حجازي .. المعاهد القوية سعرها غالي .. وفي معاهد جيدة وسعرها اقل من كامبردج واكسفورد.. والسكن لقيت في احد المعاهد - السكن مع عائلة وفطور ب 100 باوند في الاسبوع ... اعتقد انه سعر طيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOD-BOY
    الميزة الجيدة في معاهد لندن هي عدم وجود طلبة سعوددين كثير فيها لأنهم لا يفضلون لندن ودائما يروحوا على كامبردج واكسفورد وطبعا كلا المدينتين متشبعه من الطلبة السعوديين .
    اما عن الاسعار زي ما تفضل اخونا حجازي .. المعاهد القوية سعرها غالي .. وفي معاهد جيدة وسعرها اقل من كامبردج واكسفورد.. والسكن لقيت في احد المعاهد - السكن مع عائلة وفطور ب 100 باوند في الاسبوع ... اعتقد انه سعر طيب
    عطنا أسم المعهد لو سمحت
    7 "
  5. السلام عليكم

جارح احب اعلق على موضوعك

وانا مثلك تمااماً درست في كامبريدج 3 اشهر مع ان جوها جو دراااسه 200% لكن مو للغه اللي يبي يتعلم لغه مو مستحيل لكن صعب يكون في كامبريدج وهذا لكثره السعوديين خصوصاً والعرب عاماً.

انا نقلت لندن من شهر ونص تقريبً وسجلت في معهد في اكسفورد ستريت.
    وخذيت لي بيت في اول زون 2 ويبعد 12 دقيقه بالاندر جراوند.

وبالنسبه للمعهد:
    اولاً: سعره ممتاز جداً.
    ثانياً: مسجل في البرتش قنصل ( معتمد )
    ثالثاً: معتمد للملحقية.

وبالنسبة للمعيشة والأسعار في لندن فهي قريبه جداً من كامبريدج.

هذا رأيي الشخصي ولكل منا رأيه وراحته ...

ملاحضة: انا دارس على حسابي

وذا ودك بأي خدمه انا جاهز

تحياتي لكـ

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.