الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســــــــــــر مــــــــــــــــن أســـــــــــــرار الــــــــفيــــــــــزا

ســــــــــــر مــــــــــــــــن أســـــــــــــرار الــــــــفيــــــــــزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وزير سابق
    وزير سابق

مبتعث مجتهد Senior Member

وزير سابق المملكة المتحدة

وزير سابق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة ????
    • ????
    • Computer Science
    • ذكر
    • Guildford, Guildford
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

May 27th, 2009, 05:16 PM

تم تعديل الموضوع

السلام عليكم

يقول احد الموظفين في مكتب التأشيرات إن الفيزا "غالبا" تطلع بعد 10 ايام عمل يعني بدون حساب الخميس والجمعة

وأعتذر عن تحليلاتي اللي مدري وش تبي
  2. السلام عليكم
    أول شي ماأقدر أحط تاريخ دراسه قبل عشان في ورقه القبول حقت المعهد مكتوب التاريخ فيها
    وثاني شي حطيت إنو دراستي في 1 جون
    ومقدمة ليا 27 يوم وماوصلت الفيزا للآن وحموت قهر الله يستر
    ويانااااااااااااس بلييييييييييييز أدعولي ربي يفرج همي وتوصل على خير وتتسهل وتنفرج أموري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No0oNa o Bs
    السلام عليكم

أول شي ماأقدر أحط تاريخ دراسه قبل عشان في ورقه القبول حقت المعهد مكتوب التاريخ فيها
    وثاني شي حطيت إنو دراستي في 1 جون
    ومقدمة ليا 27 يوم وماوصلت الفيزا للآن وحموت قهر الله يستر

ويانااااااااااااس بلييييييييييييز أدعولي ربي يفرج همي وتوصل على خير وتتسهل وتنفرج أموري
    انا ما قلت تاريخ الدراسة انا قلت تاريخ سفرك لبريطانيا تخليه 25 يوم قبل الدراسة لانه غلط تحطه 5 ايام قبل الدراسة

واللي اوراقه كاملة 14يوم بالتمام وتطلع الفيزا وصار هذا الكلام مع اكثر من شخص

لكن اغلب المشاكل من الطلاب واحد يحط بطاقة الملتقى بدل الضمان المالي والثاني القبول ناقص

واللي ماشي على النظام ما راح يتعب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزير سابق
    انا ما قلت تاريخ الدراسة انا قلت تاريخ سفرك لبريطانيا تخليه 25 يوم قبل الدراسة لانه غلط تحطه 5 ايام قبل الدراسة

واللي اوراقه كاملة 14يوم بالتمام وتطلع الفيزا وصار هذا الكلام مع اكثر من شخص

لكن اغلب المشاكل من الطلاب واحد يحط بطاقة الملتقى بدل الضمان المالي والثاني القبول ناقص

واللي ماشي على النظام ما راح يتعب

ممكن إلي بتقولو صح بس أنا أوراقي كامله والضمان جبتو والقبول حق المعهد جاني بالبريد عشان عرفت انهم يبغوا الأصل فجبتو ب DHL بس برضو ماوصل شي حزنتي أكثر
    راسلتهم على ايميلهم وسألت على الأسباب قالو مافي شي راسلينا بعد 4 أيام فكرت إنها حتوصل وراسلتهم اليوم طبعا الي هوا بعد 4 ايام من يوم راسلتهم تخيلو قالولي ايه لسه ماغلقت راسلينا بعد 3 ايام طبعا من غير الإجازات

ومعرف أيش في لكن الله يستر

وبالتوفيق للجميع وأدعولي لاتنسوني من دعائكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No0oNa o Bs
    ممكن إلي بتقولو صح بس أنا أوراقي كامله والضمان جبتو والقبول حق المعهد جاني بالبريد عشان عرفت انهم يبغوا الأصل فجبتو ب DHL بس برضو ماوصل شي حزنتي أكثر

راسلتهم على ايميلهم وسألت على الأسباب قالو مافي شي راسلينا بعد 4 أيام فكرت إنها حتوصل وراسلتهم اليوم طبعا الي هوا بعد 4 ايام من يوم راسلتهم تخيلو قالولي ايه لسه ماغلقت راسلينا بعد 3 ايام طبعا من غير الإجازات

ومعرف أيش في لكن الله يستر

وبالتوفيق للجميع وأدعولي لاتنسوني من دعائكم
    كان من الأول تشترطي على اللي جاب القبول يرسل الاصل

لكن ان شاء الله ما يتعدى اسبوع "من غير الاجازات" بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.