الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدين ومعيدات ومبتعثين جامعة الملك عبد العزيز وينكم

معيدين ومعيدات ومبتعثين جامعة الملك عبد العزيز وينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصممة على النجاح
    مصممة على النجاح

محظور

مصممة على النجاح غير معرف

مصممة على النجاح , أنثى. محظور. , تخصصى موظفه , بجامعة انشاء الله coventry
    • انشاء الله coventry
    • موظفه
    • أنثى
    • مازلت بجده, انشاء الله وسط بريطانيا
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

May 28th, 2009, 10:14 PM

السلام عليكم حابه نتجمع كل المعيدين والمعيدات والمبتعثين من جامعة الملك عبد العزيز نتشاور في امورنا لاني احس نفسي لوحدي
  2. هلا حبايبي اخيرا لقيت احد ...........حياكم ياهلا ومرحبا الي في جامعة عبد العزيز ودي اسالك الي يبغى يبتعث لبريطانيا حاطين لنا قائمه معاهد غبيه وصعبه وش السوات وكلها تطلب مستوى عالي في اللغه عشان تدخلينها ايش نسوي محد راضي يقبلني ..........
    جبت قبول معهد خاص رفضوه ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممة على النجاح
    هلا حبايبي اخيرا لقيت احد ...........حياكم ياهلا ومرحبا الي في جامعة عبد العزيز ودي اسالك الي يبغى يبتعث لبريطانيا حاطين لنا قائمه معاهد غبيه وصعبه وش السوات وكلها تطلب مستوى عالي في اللغه عشان تدخلينها ايش نسوي محد راضي يقبلني ..........
    جبت قبول معهد خاص رفضوه ...
    أنا معيد في جامعة أخرى ، لكن جامعة الملك عبدالعزيز معقدة في أمور الإبتعاث والشيء الغريب هو تحديد معهد اللغة !! ، لا يوجد جامعة تحدد معاهد معينة ، ولكن تستطيعين أختي تغيير المعهد عند القدوم ولكن بسبب إجراءات نظام الفيزا الجديد أصبحت صعبة نوعاً ما ، لكن بشكل عام تستطيعين ... بدون أخذ موافقة مرجعك عن طريق الملحقية وليست كإجرءات تغيير الجامعة والتخصص التي تتطلب مخاطبة المرجع ...
    بالتوفيق إن شاء الله ،،،
    7 "
  4. هلا اخوي حياك والله . عبد العزيز محدده معاهد لغة الي في الجامعات فقط وهذي الانضمام لها صعب حاولت اجيب معهد خاص تقريبا رفض وماتمشي المعامله الا اذا جبت من هالمعاهد .
    مره ثانيه حياك .... اخوي معانا ممكن اعرف جامعتك وكيف انضمتها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشموع
    لا منت لوحدك كلنا معك

مشكوره يعمري عساني ماانحرم منكم ولا من طلتكم انا تعبت من جد من قوانين هالجامعه الغريبه وكمان ازيدك من الشعربيت انا اول وحده بقسمي تبتعث والوحيده منهم الي ابي ابتعث الباقين رارفضين فسايره كاني وحيده وتايهه وضايعه

الله يعين ويسهل
    وكله كوم والابتعاث الالكتروني كووووووووووووووم برنامج مو راضي يزبط معاي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزااااج
    أنا معيد في جامعة أخرى ، لكن جامعة الملك عبدالعزيز معقدة في أمور الإبتعاث والشيء الغريب هو تحديد معهد اللغة !! ، لا يوجد جامعة تحدد معاهد معينة ، ولكن تستطيعين أختي تغيير المعهد عند القدوم ولكن بسبب إجراءات نظام الفيزا الجديد أصبحت صعبة نوعاً ما ، لكن بشكل عام تستطيعين ... بدون أخذ موافقة مرجعك عن طريق الملحقية وليست كإجرءات تغيير الجامعة والتخصص التي تتطلب مخاطبة المرجع ...
    بالتوفيق إن شاء الله ،،،

صحيح من هو المرجع؟ هل يقصد به رئيس القسم؟
    مشكلتي ان القبولات الممتازة جانتي ع الاخير وبعضها لسا جاي بالطريق , فاضطريت ارفع اول قبول جاني عشان
    امشي ورقي
    يعني مو كافينا بيروقراطية جامعاتنا واللي تحتاج ستمية توقيع واستمارة ناقصنا نشيل هم تعقيدات الاجراءات الجديدة
    في بريطانيا

بخصوص معاهد الجامعة بصراحة انا مووش من جامعة الملك عبدالعزيز واستغرب تحديدهم للمعاهد لكن ممكن كحل حاولي تختبري الايلتس هنا في السعودية يصير تقدمي بها, حتى لو ما جبتي الدرجة المطلوبة اكيد راح تفيدك

ربنا يسهل الامور ويبارك
    7 "
  7. ياهلا وغلا والله
    صراحة أنا أشوف جامعة الملك عبدالعزيز نظامها ممتاز في الإبتعاث.
    يكفي كل تعاملاتنا بالنظام الإلكتروني .
    بالنسبه للقائمة اللي حاطتها الجامعه ما تناسب المبتعثين خصوصا اللي مستواه في اللغه مبتدئ
    بقولك على اللي صار لي
    بعد ما أنهيت معاملاتي الإلكترونيه وجبت قبول لغه مو موجود في القائمه قبل سفري بأسبوعين رفض العيدروس ولكن أقنعته أن مستواي في اللغه مبتدئ ومعاهد الجامعات لا تقبل مبتدئين ولكن بعد طول نقاش أقنعته ودرست في مدينة كامبردج لمدة 5 شهور والحين أنا في معهد الجامعة.

اللي ودي أقوله إذا لغتك ماشيه حالها أنصحك تدخلين معهد الجامعه لأن المعاهد الثانيه تضيع وقت هذا من واقع تجربه
    وين راح تدرسين الماستر وبعدين وش التخصص ممكن نتستفيد من بعض

على العموم تشرفت بالمرور من هنا

اذا محتاجه شئ من هنا أنا حاضر
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.