الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن وصل حديثا ويحمل الفيزا الجديده هل يستطيع تغيير القبول

لمن وصل حديثا ويحمل الفيزا الجديده هل يستطيع تغيير القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hus1399
    hus1399

مبتعث مجتهد Senior Member

hus1399 الأرجنتين

hus1399 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى مهندس , بجامعة نوتنقهام
    • نوتنقهام
    • مهندس
    • ذكر
    • نوتنقهام, نوتنقهام
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

May 29th, 2009, 01:37 PM

لمن وصل حديثا ويحمل الفيزا الجديده التي تظهر رقم الليسن للمعهد

هل يستطيع تغيير قبول اللغه عند فتح ملف في الملحقيه

ام يجبرونه على احضار نفس القبول الموضح في الفيزا \

ارجوا الافاده وشكرا
  2. زمان قبل الفيزا ليتر والتشديد الى الحين كانو العالم يغيرون عااااااااادى بس الحين الفيزا ليتر فيها معلومات المعهد وهو الكفيل لك اذا ماجيتهم راحو بلغو عنك اداره الهجره الافضل تداوم عندهم واذا بغيت تغير تاخذ اذن وتغير منهم افضل ووأأمن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOD-BOY
    طيب انا اطالع على حسابي الخاص ادرس لغة 4 اشهر وبعدين نقدم على البعثة وشروطها الفيزا لازم طالب عام ... كيف اخد فيزا طالب عام .... دلوني ياهل الخبرة
    بعد اذن الاخوة..
    تقدر تاخذ فيزا طالب عام بانك تحصل قبول للبكالوريوس او الماجستير "غير مشروط" او كورس لغة لازم تكون مدته اكثر من سته شهور.. اذا كنت ناوي تسجل بكورس لغة عام انتبه لا تخطي و تقول انا مستواي مبتدئ لانهم بيعطونك كورس 6 شهور و بعدها يمددونها بعد تجديد الفيزا.. قل لهم ان مستواك متوسط و اثبت هذا الشي بدراستك المسبقه للغة الانجليزيه في اي مرحلة تعليميه..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. أخت ريمه
    ممكن توضحي مين يعطيني كورس لمدة ستة أشهر المعهد او القنصلية .
    للعلم أنا طالع ماستر وعندي قبول بس مشروط ب 6.5 في الايلتس ... ويبغوني ادفع ديبوزت 2000 باوند ويرسلوا لي القبول النهائي والفيزا لتر ... وانا ابغى اطلع على قبول المعهد واخذ الفيز طالب عام .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOD-BOY
    أخت ريمه
    للعلم أنا طالع ماستر وعندي قبول بس مشروط ب 6.5 في الايلتس ... ويبغوني ادفع ديبوزت 2000 باوند ويرسلوا لي القبول النهائي والفيزا لتر ... وانا ابغى اطلع على قبول المعهد واخذ الفيز طالب عام .
    عذرا على المداخله ،،

ولكن للحصول على فيزا طالب عام لك طريقتين

الأولى : ان تكون مدة دراستك للغة في بريطانيا لمدة اكثر من ست شهور ،، ويشترط ان يكون مستواك فوق المبتدئ

الثانية : ان يكون قبولك الجامعي غير مشروط ،، بمعنى انك على طول رايح تدرس هناك للجامعة

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOD-BOY
    أخت ريمه
    خلااااااص يا اخوي... تقدر تقدم على فيزا طالب عام لانه و للمعلومية الفيزا ليتر ما تعطى للدارسين سته اشهر او اقل ...انت عليك الان فقط انك تدفع الديبوزت و يرسلون لك القبول و الفيزا ليتر و انت قدم على Full Student Visa بواسطة الاوراق اللي معك...

اسال الله لك التوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.