الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال مهم لوزير التعليم العالي

سوال مهم لوزير التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد مكافاهـ
    فهد مكافاهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد مكافاهـ غير معرف

فهد مكافاهـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى bussins , بجامعة southapmton uni
    • southapmton uni
    • bussins
    • ذكر
    • southapmton, southapmton
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 30th, 2009, 06:28 AM

السلام عليكم

مرحبا بوووووووووووووم
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

طبعا انا شايف انا تجديد الفيزا صار صعب جدا من مواضيع الاعضاء الكرام فا مادري ايش الاسباب :

وخاطري اطرح سوال: ماهو دووور الوزراة وهل هي تتابع الطلاب ومشاكلهم التي لاتنتهي او ان العدد الهائل هو السبب في عدم الاهتمام وهل الموظفين العاملين هم على قدر من المسؤلية ام على قولتهم ((المرعى ترعى)) واذا عندك مشكلة دبر عمركـ؟

انا ماعمري شفت الوزير الله يحفظه يتكلم عن المشاكل او انه يحاول يسمع من الطلاب ويشوف ايش مشاكل عيالنا ومستقلبنا خصوصا انا الطلاب المبتعثين ولا احد يزعل مني هم المستقبل الحقيقي والواضح والمضمون للبلد خصوصا انا التعليم في بلدنا لسه ماوصل للمستوى المطلوب وخصوصا الجامعي انا اتمنى من الاخوان في الوزراة بدل لا يلمعون صورتهم قدام الراي العام وكل يوم في جريدة يحلووووووون مشاكل الطلاب حنا يا جماعة خصوصا طلاب بريطانيا من مدة ليست بي بعيدة تعرفون حجم المعاناة الي كنا نعانيها من المكافاه وقلتها وتعرفون برضو انا الوزراة كانت حاطه حد اقصى لي الزيادة 15 % بس لما جا الملك الوالد عبدالله بن عبدالعزيز الله يحفظه وقال 50% فرحنا كلنا وغير المكافاه حاجات كثيره والحين جت مشكلت الفيزا ماشفت احد من الوزرا والله ياة طلع وشرح اي شي.
    يا جماعة انا بتكلم عن اشياء انا شفتها بي عيني في معاهد وجامعات هنا همها تاخذ فلوس منا يا السعوديين وبس وبي الاخص مدينة ساوثهبتون انا ابي اقول للاخوان في الوزراة هل يعرفون ان معهد لويس طالع مدرسة ثانوية والسبب العدد الهائل من السعوديين انا كيف بستفيد اذا كلاسي كله سعوديين قولو لي كيف تجي اللغة طبعا بيجي واحد ويقول لي هذا مشكلة المعهد والمعهد وش تبيه يسوي فيك وانت كل يوم مرسل سعودي له وتقول درسوه عندكم يعني هو في الاخر يبي يستفيد طلاب سعوديين فلوس كثير وووجع راس قليل.

عموما سامحوني على العشوائية بس من المعاناة الي شفتها يعني انا لو ماكان معي لغة من اول قبل لا اجي كان ماتطور مستواي ولا بعد 16 سنة . ودمتم على خير

اخوكم فهد
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.