الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الذين يملكون قبولات unconditional بليــــز ولكم

الطلاب الذين يملكون قبولات unconditional بليــــز ولكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alqamr
    alqamr

مبتعث مميز Characteristical Member

alqamr كندا

alqamr , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى computer Networks , بجامعة Ryerson
    • Ryerson
    • computer Networks
    • ذكر
    • toronto, jeddah
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

May 31st, 2009, 07:38 AM

حبايبي واخواني وفلذات اكبادي

انا عندي قبول نهائي في جامعة surry ماجستير يبدأ الكورس في septemper

بس عندي استفسار بسيط

هلا اقدر اطلع الفيزا من الحين لأني لازم اسافر في اقرب فرصة لقرب انتهاء قرار الابتعاث او لازم اجيب قبول لغة

للفترة هذي الين شهر septemper

وهل يكفي ال offer او لازم برضوا visa letter للتقديم على الفيزا ؟؟؟؟

تكفى يا أخوان فزعتكم
  2. اهلاً عزيزي

نفس حالتي مع نفس الجامعة Surrey ..
    معك قبول نهائي تحتاج فيزا لتر اللي المفروض تكون أرسلتها الجامعة لكل الطلاب اللي معهم قبول غير مشروط مع بداية شهر مايو اذا ما وصلك شي أرسل لمكتب ( الطلاب الانترناشونال ) و راح يرسلون لك الفيزا لتر في أسرع وقت ..

بالنسبة للفيزا تقدر تطلعها الان لكون الطالب قادر على استخراج الفيزا قبل تاريخ بداية الدراسة بثلاثة أشهر مع أحقيتك بدخول بريطانيا قبل الكورس بشهر واحد فقط اذا كان الكورس أكثر من 6 شهور , و قبلها بأسبوعين اذا كان الكورس أقل من 6 شهور ..

انتظر الفيزا لتر علشان تبدأ إجراءت تقديم الفيزا ..

موفق عزيزي
    7 "
  3. أخوي العزيز

البركة ... وأنصحك تدخل برسشنل كورس يكون فيه 4 اسابيع للي معاه قبول غير مشروط .. والكورس مهم لانه يعطيك آليات للبحث .. وبعض مهارات الاستماع والكتابة أثناء الماستر ... وبعض المواد والمصطلحات الي تتعلق بالماستر ...

راسلهم يرسلون لك قبول برسشنل في شهر 8 ... واطلع عليه أزين لك .. وقدم للفيزا خطاب الفيزا من المعهد وفيه تفاصيل البرسشنل وكورس الماستر عشان يطلع لك فيزا تنتهي بانتهاء الماستر ...

وبالتوفيق لك ..
    7 "
  4. نقول إن شاء الله alqamr

أخوي مبتعث مودرن بالنسبة للتحويل بقول لك شغلة اذا كنت مخلص لغة أقصد باختبار اللغة و معك قبول نهائي من الدولة اللي تبي تحول لها و مدة الدراسة في دولتك الحالية أكثر من الدولة اللي تبي تحول عليها تمشي أمورك و تحول بدون مشاكل إن شاء الله
    ..

أما اللي بيحول وهو لسى في طور اللغة يا معصي يا يشوف له واسطة !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.