الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ؟!

استفسار ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Briliant
    Briliant

مبتعث جديد New Member

Briliant غير معرف

Briliant , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Saudi Arabia , بجامعة Saudi Arabia
    • Saudi Arabia
    • Saudi Arabia
    • ذكر
    • Saudi Arabia, Saudi Arabia
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 1st, 2009, 12:47 PM

مرحبا ايها الاعضاء المبتعثين ( الى حد ما )
    سؤالي كالتالي : هل يجب إعطائك ضمان مالي من الوزارة حتى تكون مبتعث رسمي ؟ وهل إعطائك الضمان وحصولك على الفيزا يعني السفر الى الدراسه ؟ ام ان هناك اجراءات تسبق الضمان المالي أو تأتي بعده حتى تكون مبتعث من التعليم العالي ؟!

وشكرا
  2. طالب دراسات عليا / غلا / حكاية روح
    شكرا لكم جميعا

- لكن السؤال هنا هل صدور قرار الابتعاث أمر إجرائي طبيعي بمعنى انه مسالة وقت بعد صدور تأشيرتك ؟ ام انه خوض في اجراءات اخرى قد تحول دون ابتعاثك ؟ طبعا افتراضي هذا بأنه أمر روتيني يأتي بناءً على اعطائك الضمان المالي ؟!
    7 "
  3. عزيزي ،، الضمان المالي للسفارة ،، لايعطى إلا بعد صدور قرار ابتعاثك

بمعنى ان تسلسل اجراءات الابتعاث هو كالتالي

اولا ،، قرار الابتعاث

ثانيا ،، الضمان المالي للسفارة لإستخراج الفيزا ،، واخيرا بعد استخراج الفيزا يتم اصدار امر اركاب لك ،،

بالتوفيق
    7 "
  4. استاذي الفاضل / طالب دراسات عليا
    كلامك منطقي جداً ولا غبار عليه من حيث التسلسل الاجرائي المفترض !
    ولكن - حسب الطريقة الإبتعاثية في وزارتنا الموقره "وهو ماأخبرت به" - صدور التأشيرة يأتي أولاً ومن ثم بقية الإجراءات !؟ والتي بالفعل تسحب بساط المنطق من تحت أرجل الواقع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دراسات عليا
    عزيزي ،، الضمان المالي للسفارة ،، لايعطى إلا بعد صدور قرار ابتعاثك

بمعنى ان تسلسل اجراءات الابتعاث هو كالتالي

اولا ،، قرار الابتعاث

ثانيا ،، الضمان المالي للسفارة لإستخراج الفيزا ،، واخيرا بعد استخراج الفيزا يتم اصدار امر اركاب لك ،،

بالتوفيق
    شكراً لكم جميعاً على جهودكم النيره ، بعد إذنكم إسمحوا لي أن أدلو بدلوي بعد إذن حبيبنا طالب دراسات عليا

الترتيب التسلسلي هو : 1- إستخراج الفيزا 2- إصدار قرار الإبتعاث وأمر الأركاب مع العلم بأن الوزاره تقوم بإصدار خطاب ضمان مالي للسفاره قبل إصدار قرار الأبتعاث لكي تستطيع إصدار الفيزا ، هذا والله أعلم مع خالص شكري وتقديري لكم جميعاً .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Briliant
    أخوي نكتار /

إذن رجعنا لسالفة إن إصدار قرار الابتعاث ليست بأهمية خطاب الضمان المالي .
    يعني ليه يتحملون مصاريفك وهم ما يبون يرسلونك ؟
    أخي الحبيب أنا أوافقك في هذا الموضوع ، يعني أنا الآن مثلاً عندي قبول لغة إنجليزية والمعهد يقول جيبلي ضمان مالي من الوزاره عشان أعتمد تسجيلك والوزاره تقلك الضمان المالي الملحقيه تعطيك إياه موه أنا وبصراحه أنا أبغى أرتب أموري وأكون رايح هناك وأنا منتهي ومعتمد عندهم بس الأخوان في الوزاره يشوفوا غير كذا والله يستر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.