الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من الاخوان مساعدتي بما عندهم من مقدرة

الرجاء من الاخوان مساعدتي بما عندهم من مقدرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حيران حيران
    مبتعث حيران حيران

مبتعث جديد New Member

مبتعث حيران حيران غير معرف

مبتعث حيران حيران , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى متخرج من الجامعه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • متخرج من الجامعه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

June 4th, 2009, 01:04 AM

انا طالب مبتعث وادرس حاليا فترة لغة واختباري ان شاء الله بعد اسبوع والحمد له جاني قبول من جامعة sussex

الى عنده اي معلومات عن الجامعة الرجاء انه ما يبخل علينا علما اني ابغى اكمل ماستر في المحاسبة والمالية وعندي ايضا استفسار عن معهد اللغة الى في الجامعة هل هو ممتاز وهل نسبة العرب كبيرة فيه؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف أخي . جامعة sussex
    تقع في ضاحية برايتون . يعني بصراحة مافيه خدمات حولها . أنا كانت وحده من صاحباتي ساكنه في وسط المدينة تقول المدينه حلوه وأنها عند الخدمات كلها لكن المشكلة لازم باص اروح للجامعه . . لكن المشكلة خدمات زي الناس مافيه . تحصل ممكن محلات قليلة زي البقالات لكن أسواق وزي كذا مافيش .

لكن كل شخص وله رغبته . إذا كنت من محبي التسوق فلازم تسكن وسط المدينة وتروحي للجامعه بالباص . أما إذا كنت ماتهتم بالتسوق إسكن حول الجامعة وروح وسط المدينة بالويكند .

فيه حاجة مهمه وهذه وجهة نظري يعني . وسط المدينة من الناحية الأمنية أفضل لانه فيه ناس كثار وفيه عرب وفيه حركة حتى بالليل . لكن ضاحية المدينة والتي فيها الجامعة ما أقول مش آمنه لا آمنه لكن مو بالدرجة الي وسط المدينة . أنا عن نفسي بصراحة الان ما أطلع من البيت بالليل !! لكن لما كنت ساكن في وسط المدينة كنت أخرج بالليل .

أنا ماقصدت إني أخوفك . . لكن إذا تبي مقارنة هذا أنا أعطيتك إياها .

حاجة أخيره وهي مهمه جدااا . لازم ترتب أمورك من الان . . الوقت يمشي . لازم تجهز كل شي من الان .

ويوجد موقع مخصص للباحثين عن غرف سواء عند عوائل أو شيرنق يعني مشاركة في شقة أو بيت . أنا مشترك فيه . موقع جميل جدا .

موفق خير
    7 "
  3. شكرا اختي متفائلة على النصيحة س انا الحمد لله اموري خلاص مترتبة حتى اخذت كل التفاصيل عن السكن بحيث اني راح اسكن في سكن الجامعه مؤقتا فترة اللغة والله الموفق انا ما يفرق معايا التسوق بس اهم شئ اذا في اي مكان على الاقل زي تسكو او موريسون جنب الجامعه ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.