الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تكفي المكافأة ؟ تكفون قلولي؟؟

هل تكفي المكافأة ؟ تكفون قلولي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النسر
    النسر

مبتعث جديد New Member

النسر غير معرف

النسر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 5th, 2009, 05:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله :
    إخواني أخواتي سؤال وطالبكم لا تردوني:
    زوجتي جاها قبول في جامعة( درم )بس خايف إن المكافأة ما تكفي وخصوصا عندي طفلين تكفى يا من عنده عائلة مثلي هل تكفيك المكافأة وكيف السكن في درم متوفر ولا بهذلة وأيضا الحضانات كيف غالية أرجوووووووووووكم علموني محتار خايف أطفالي يتبهذلوا في بلاد الغرب،،،،، أنتظر جوابكم أثابكم البارئ.
  2. الله يعينك بس على الحضانات سعرها من 400 باوند الي 650 باوند وانته احسب كم تاكل شهريا صدقني المكافاة مو بذيك الدرجة تكفي بس مانقول الا الله يسهل الامور لانه البلد غاليه وحتي لوكنت برا لندن ترا مصاريف الحضانات تخسف المكافأة ياريت اذا تبغا معلومات اكثر التواصل معي علي الايميل اخوية وهو نفس اسمي بزيادة هوت ميل اوهنا في نفس الموضوع وحياك
    7 "
  3. تبي الصراحه مدام عندك طفلين لو احلف لك مو مصدق
    ياعمي ماتكفي نعنبووووس يالندن غلا على قل سنع
    الحضانه 400 للطفلين او طفل باقي لك 1200 السكن 600 باقي 600 اطفالك قول 100 باوند فواتير مادري كم يعطون للطفل مانقول الله الله يعين بس واطلب الله ان يرجعون زيادة المرافق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salemuk
    انا بقولك صرفيتني 1200 باوند خلصتها خلال 10 ايام لاني شريت اغراض والحين اكل جبن بضم الجيم وشاي هههههههه بس احاول امسكها نعنبوها ماتقفد الباص يبي وبطني يبي والعايله تبي
    كل شىء يبي
    يمكن عشان أنت في لندن عشان كذا غالية شوي بس لو كنت خارج لندن ما تتوقع تكون أقل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.