الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب إلى الأخوان في وزارة التعليم العالي ، شاركونا يا أخوان !!!

طلب إلى الأخوان في وزارة التعليم العالي ، شاركونا يا أخوان !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نكتار
    نكتار

مبتعث مستجد Freshman Member

نكتار غير معرف

نكتار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى مبتعث , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • مبتعث
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

June 8th, 2009, 01:35 AM

السلام عليكم

في ظل الأزمه الحاصله والتأخير الكبير في إصدار الفيزا إلى الطلاب (( بعض الشباب وصل لليوم الــ 40 )) نرجو من وزارتنا الحبيبه تمديد وقت إصدار قرار الأبتعاث (( آخر يوم لإصدار القرار سيكون بتاريخ 30 /06 / 1430هـ )) أو يكون هناك مرونه في هذا الموضوع لأنه بصراحه هناك تأخير واضح لإصدار الفيزا للطلاب والوقت لايكفي بصراحه والله يستر ودعواتكم

لاتبخلوا علينا يا حبايب بالمشاركه نحن هنا لخدمة بعضنا ولمساعدة بعضنا نحن هنا لخدمة أبناء الوطن الغاااالي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qala
    اعتقد انه فيه بنات هنا بالمنتدى سالو وقالو لهم اذا التاخير مو منكم من السفاره ماعندك مشااااااااااااااكل بس الحقيقه ماعرف المسج الى وصل محددين 30-6-1430

والله يوفق الجميع يااااااااااااااااارب

ألف شكر أختي غلا ، نقول إنشاءالله تكون فيه مساعده الأخوان نتفاءل فيهم خير ومآملين فيهم خير إنشاءالله ، من المفارقات العجيبه إنه فيه شباب من المرحله الثالثه ماسافروا إلى الآن ويقولوا إنه أمورهم ماشيه وما تم إلغائهم في حين أنه الرساله إلى وصلت لنا كانت تلزم الطلاب بإصدار القرار حتى تاريخ 30/06/1430 هـ والله أعلم
    7 "
  3. اقسم بالله انا بقولها واجرى على الله وربى انا اليوم سامعتها باذنى فى الوزارررررررره وحده تسالهم ضحكو وقالو ماعندك مشاكل دامها من الفيزا مو منك التاخر وتعالى اى وقت تخلصين اورااااااااااااقك لاااحد يكنسل عشان تواريخ

دعواتك لى بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qala
    اقسم بالله انا بقولها واجرى على الله وربى انا اليوم سامعتها باذنى فى الوزارررررررره وحده تسالهم ضحكو وقالو ماعندك مشاكل دامها من الفيزا مو منك التاخر وتعالى اى وقت تخلصين اورااااااااااااقك لاااحد يكنسل عشان تواريخ

دعواتك لى بالتوفيق
    أختي الفاضله جزاكي الله خير على نقلك للمعلومه وإنشاءالله تكون صحيحه ونلقى المساعده من الأخوان في الوزاره وإنشاءالله يقدروا التشديد الملحوظ في إصدار الفيزا ممايسبب أو ربما يكون هو السبب الأكبر في التأخير .

دمتي في حفظ الله ورعايته والله يوفقك ويسهل أمورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh1990
    والله منجد الوااحد تعب في هرجة الفيزا
    انا اخذت مني 44 يوووووووم ...
    يوووم ورا يووم حبيبي ماجاني نوووووووم
    الله يسهل امورنا ويوفقنا يارب
    بصراحه من حقك تغني أجل 44 يوووم وأنته تستنى وليش ال44 يوم ما قالولك إيش السبب في التأخيرررر ؟؟؟؟

الله يوفقك ويسهل أمرك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نكتار
    ألف شكر لك أخوي فزاع ماشاءالله شكله لك مصادرك ولأ تطمنوا هذي كيف جات طال عمرك !!!!

أخي نكتار

طال عمرك

تطمنوا جات من:
    1. أتصال على رقم الوزاره واستفسرت بنفسي.
    2. الناس الذين راجعوا الوزاره قالوا لهم هالكلام.
    3. أحسبها بالمنطق والمنطق يقول 1+1=2.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.