الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البنات المبتعثات

البنات المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية norah6666
    norah6666

مبتعث مستجد Freshman Member

norah6666 البحرين

norah6666 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى طالبه , بجامعة ..........
    • ..........
    • طالبه
    • أنثى
    • ............., ............
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 8th, 2009, 10:42 PM

السلام عليكم بنوتات ...

عندي سؤال مختصر ..: تقدرين تعيشين ببريطانيا لوحدك بدون مرافق ؟ ( نعم او لا ) << تتشرط بعد

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح السعووديه
    نصيحه لا

اول شي انه الشرع ثاني شي حمايه

مشكوره اختي ع النصيحه ...

لآكن نجي لناحيه الشرع انا معك ان المحرم واجب في السفر ..لآكن مايمنع ان المحرم يكون معك في البدايه يروح معك مسافه السفر ..لآكن هل المحرم بيكون معك بالجامعه ؟ هل بتكون رجله على رجلك وين مارحتي ؟؟ يعني خلنا واقعين ..اغلبنا اذا مو كلنا نطلع مع السايق بدون محرم والمحرم واجب ..صح ولا لاء ...وارجع واقول انا معك ان الشرع ما اوجب شي الا فيه حكمه لاكن احيان مانقدر نطبق كل شي ..

شاكره لك ردك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــــوســـــعــــود
    أجاوبك على قد سؤالك نعم تقدر تعيش وفية كثير بنات من غير محرم وفية بنات جاي معهن المحرم و كأن ما معهم محرم
    لكن وجهت نظري المحرم واجب ولازم

اووكي ابو سعود ..البنات الي جالسات من غير محرم ..قادرين يمشون كل أمورهم .؟؟.

ما ادري تقول المحرم واجب ولازم من اي ناحيه ؟؟ لو خلينا ناحيه الدين على جنب لان الكل متفق ان المحرم واجب شرعا ...هل في نواحي ثانيه ؟؟

وشاكره لك مرورك
    7 "
  4. من وجهة نظري لا ابد ابدا فالمحرم ونس ولو ماكان معاك على طووول الخط لان الحياة بدون مرافق سواء اكان المبتعث ذكرا ام انثى فالوحدة قاااتتلللللللللللله لاتقولييين ان بكون صداقات هناك بتلاقيييين ياكثرهم لكن مافي زي القريب اخوك اختك امك اباك زوجك زوجتك
    هذه وجهة نظري تقبليها بصدر رحب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essex
    من وجهة نظري لا ابد ابدا فالمحرم ونس ولو ماكان معاك على طووول الخط لان الحياة بدون مرافق سواء اكان المبتعث ذكرا ام انثى فالوحدة قاااتتلللللللللللله لاتقولييين ان بكون صداقات هناك بتلاقيييين ياكثرهم لكن مافي زي القريب اخوك اختك امك اباك زوجك زوجتك
    هذه وجهة نظري تقبليها بصدر رحب

اوووكي يعني اخوي المحرم اهميه فالتغلب ع الوحده ؟؟ ...طيب لو رحت انا واختي ..انا وأمي ..انا وصاحبتي ...بتنحل هالمشكله لاكن ما يعتبرون محرم !!...هل بهذي الحاله تعتقد ممكن الاستغناء عن المحرم !

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دراسات عليا
    اذا ابعدنا ناحية الشرع ،،

نعم بغض النظر عن كونك انثى تستطعين العيش في اي مكان في بريطانيا او غيرها متى ماكان عندك القدرة والتحكم في التصرفات أثناء المواقف الاستثنائية والطارئة

تحياتي

أشكرك وانا من المؤيدين لوجهه نظرك ..لآكن فيه اختلافات بين الدول قد تساعد او تحد من سهوله العيش من غير محرم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.