الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شلة نصابييييييييييييين

شلة نصابييييييييييييين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصدر خاص
    مصدر خاص

مبتعث مجتهد Senior Member

مصدر خاص غير معرف

مصدر خاص , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة Glasgow Caledonian University
    • Glasgow Caledonian University
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • Glasgow, United Kingdom
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

June 13th, 2009, 08:47 PM

والله العظيم قهر
    قبل اسبوعين المعهد لقالي عائله في مانشستر ولمن روحت اشوف مواصفات العائله لقيت الحرمه اسمها فريده والرجال اسمه خان وعندهم ولد صغير ويقظون وقت الفراغ بالتفرج على التلفزيووووووووووون ( الحمدلله عندنا الدش وماني رايح مانشستر عشان اتفرج تلفزيون)
    طبعا انا رفضت العائله في وقتها وقلت للمكتب انا ابى اتعلم انجليزي مو أردو وانا ماروحت مانشستر عشان اطالع التلفزيون معاهم وقت الراحه ابي ناس تتكلم وتخرج

قالي المكتب خلاص نطلب من المعهد يغيرلك العائله وقلتلهم اذا مارضو ولا مافي عائله خلاص ردلي فلوسي انا اصرف نفسي

أنتظرت اسبوعين تقريبا واتصل علي المكتب وقالي تعال نبيك (قلت بس اكيد عائله ثانيه)

كانت الصدمه انهم يقولوا ان العائله دي مولودين في بريطانيا ويتكلموا انجليزي بطلاااااقه وهما ماعندهم فرق بين البريطانيين الأصليين والمتجنسيين
    أنا قلتلهم انا تفرق عندي كثييييييييييييير واذا مافي الا العائله دي ردولي فلوووووووووسي

طبعا اول ماسمعوا سيرة الفلوس قالولي خلاص تعال يوم الاثنين يكون عندنا رد المعهد ياانهم يغيرولك العائله ولا يردولك فلوسك

اففففففففففف والله قهروني الله يهديهم بس

تعرفوا موقع ادور فيه على عوائل في مانشستر حتى لو كانت بعيده عن المعهد ؟؟؟

أرجوكم دلوني على المواقع اذا موجود حتى ابدأ ابحث امكن الاقي عائله كويسه

لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
  2. http://www.homestayweb.com/search.cg...F14=Manchester

http://www.homestays.co.uk/

http://www.homestayfinder.com/Search...ity=Manchester
    هذي مواقع بحثت عنها بقوقل بس ماجربتها

عموما

ابحث بقوقل واكتب homestay in uk بتطلع لك مواقع كثيره

بالتوفيق والله ييسر امورك

تحياتي
    7 "
  3. طالب دراسات عليا
    كثر الله خيرك

الزعامه
    سبحان الله قلبي ماارتاح لهم اول ماقريت معلوماتهم

النور
    جزاك الله الف خير

أخي م/الحربي
    لا أخوي معليش مو كل العوائل كذا انا سكنت عند عائله قبل كذا وكانوا قمه في كل شي مو أول مره اسكن عند عوائل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدر خاص
    والله العظيم قهر
    قبل اسبوعين المعهد لقالي عائله في مانشستر ولمن روحت اشوف مواصفات العائله لقيت الحرمه اسمها فريده والرجال اسمه خان وعندهم ولد صغير ويقظون وقت الفراغ بالتفرج على التلفزيووووووووووون ( الحمدلله عندنا الدش وماني رايح مانشستر عشان اتفرج تلفزيون)
    طبعا انا رفضت العائله في وقتها وقلت للمكتب انا ابى اتعلم انجليزي مو أردو وانا ماروحت مانشستر عشان اطالع التلفزيون معاهم وقت الراحه ابي ناس تتكلم وتخرج

قالي المكتب خلاص نطلب من المعهد يغيرلك العائله وقلتلهم اذا مارضو ولا مافي عائله خلاص ردلي فلوسي انا اصرف نفسي

أنتظرت اسبوعين تقريبا واتصل علي المكتب وقالي تعال نبيك (قلت بس اكيد عائله ثانيه)

كانت الصدمه انهم يقولوا ان العائله دي مولودين في بريطانيا ويتكلموا انجليزي بطلاااااقه وهما ماعندهم فرق بين البريطانيين الأصليين والمتجنسيين
    أنا قلتلهم انا تفرق عندي كثييييييييييييير واذا مافي الا العائله دي ردولي فلوووووووووسي

طبعا اول ماسمعوا سيرة الفلوس قالولي خلاص تعال يوم الاثنين يكون عندنا رد المعهد ياانهم يغيرولك العائله ولا يردولك فلوسك

اففففففففففف والله قهروني الله يهديهم بس

تعرفوا موقع ادور فيه على عوائل في مانشستر حتى لو كانت بعيده عن المعهد ؟؟؟

أرجوكم دلوني على المواقع اذا موجود حتى ابدأ ابحث امكن الاقي عائله كويسه

لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
    انا عندي بس تعليق بسيط ارجوا تتقبله بصدر رحب

بالنسبة لأصول العائلة.. يعني واحد من مليون ينحط مع عائلة اصلها انجليزي.. جميع العوائل المستضيفة تكون أصولها غير انجليزية وهذي ماعتقد مشكلة.. المهم انهم يتكلموا معاك انجلش..

بالنسبة للتلفزيون.. اغلب العوائل تجتمع في أوقات معينة.. بعض العوائل تقولك احنا نجتمع على التلفزيون ومنه نتناقش ونسولف.. وبعض العوائل تقولك احنا نجتمع على العشا ومنه نتناقش ونسولف..
    يعني لاتفكر الحكاية وقت مابغيت تسولف سولفت..

أنا العائلة حقتي السوالف بعد العشا.. نخلص عشا ونسولف ساعتين ويوم الأثنين تكون السوالف اثناء مشاهدة البرنامج حقهم على ا لتلفزيون.. وأصول العائلة ابداً مش انجليزية لغتهم الأولى اسبانية لكن بالعكس استفدت كثير كثير لأن اغلب الطلاب الي معاي بالمعهد يقولوا عوايلهم مايتكلموا معاهم خير شر..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.