الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإنترنت.. أبي اتصال سريع مايقطع

الإنترنت.. أبي اتصال سريع مايقطع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guess
    Guess

مبتعث مميز Characteristical Member

Guess المملكة المتحدة

Guess , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss managment , بجامعة Between London & Paris
    • Between London & Paris
    • busniss managment
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 14th, 2009, 06:35 PM

سلام ورحمة الله

زي ماهو واضح من العنوان
    أنا طفشت من فودا فون يقطع ومن غيرت مكان سكني صار خير شر كل شوي يفصل ودايم وضع الاتصال
    ضعيف جداً

احد عنده فكرة عن شي كويس.. وياترى ماقدر اشترك وايرلس او كيبل بدون ماركب خط تلفون
    والي عنده فكرة عن هالموضوع يقولي بكم بالشهر؟؟

انتظر تجاوبكم
  2. والله أنا مثلك قرفت من النت
    وأخرتها أتورطتلي مع ( شركة تي ) موبايل بعقد سنتين
    والله يكرمك الخدمة عاد

وأخرتها لمن طفشت جبتلي خط من شركة ( فيرجن )
    السرعة 10 ميجا وألياف ضوئية
    وفعلا سريع مو مثل دي إس إل
    التكاليف :
    التركيب 30 باوند
    وأول 3 شهور 16 باوند ومن بعدها 20 أو 25 باوند للشهر مني فاكر

طبعا خط تلفون وإنترنت

عندك شركات ثانية
    (بي تي) التركيب 120 باوند وياخد 4 أسابيع ودي إس إل والإستخدام محدود لكن مني فاكر
    ( تووك تووك ) التركيب 60 باوند وياخدو 6 أسابيع ودي إي إل والإستخدام 40 جيجا بس
    وفي شركات ثانية مثل (أو 2 ) و ( أورانج ) لكنهم كلهم بيستخدمو خطوط ( بي تي ) غالبا
    يعني زي شركات نسما وصحاري وأول نت لمن يستخدمو خطوط الإتصالات السعودية

والأحسن منهم اللي أنا عملتو دحين وربنا يعوطني بالخير إن شاء الله عن عقد (الموبايل برود باند) تبع (تي موبايل)

خليك مثلي
    ( فيرجن ) ألياف ضوئية والإستخدام مفتوووووووووح
    لكن سياستهم لو إنك مستخدم ثقيل وبتحمل كثير من النت وإستهلاكك عالي إنهم يخفضون من سرعتك في وقت الذروة اللي هوا من 5 لحد 11 الليل
    لكن حتى وهم مخفضين السرعة برضو تقدر تتصل وما يقطع وما بتحس بيها

أنا بعمل تحميل مباشر والسرعة فعلا بتوصل 10 ميجا

لكن المشكلة تكمن في موضوع حاجة يسموها ( كريديت شيك ) أو فحص النقاط
    مدري حاجة يتأكدو منها إنك بتدفع فواتيرك في وقتها وإنك ما عليك متأخرات وزي كدا

في شركات تطلبها وفي شركات لأ
    أنا لمن عملت معاهم العقد قالولي عندك 5 نقاط وإنها تكفي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن حريري
    والله أنا مثلك قرفت من النت
    وأخرتها أتورطتلي مع ( شركة تي ) موبايل بعقد سنتين
    والله يكرمك الخدمة عاد

وأخرتها لمن طفشت جبتلي خط من شركة ( فيرجن )
    السرعة 10 ميجا وألياف ضوئية
    وفعلا سريع مو مثل دي إس إل
    التكاليف :
    التركيب 30 باوند
    وأول 3 شهور 16 باوند ومن بعدها 20 أو 25 باوند للشهر مني فاكر

طبعا خط تلفون وإنترنت

عندك شركات ثانية
    (بي تي) التركيب 120 باوند وياخد 4 أسابيع ودي إس إل والإستخدام محدود لكن مني فاكر
    ( تووك تووك ) التركيب 60 باوند وياخدو 6 أسابيع ودي إي إل والإستخدام 40 جيجا بس
    وفي شركات ثانية مثل (أو 2 ) و ( أورانج ) لكنهم كلهم بيستخدمو خطوط ( بي تي ) غالبا
    يعني زي شركات نسما وصحاري وأول نت لمن يستخدمو خطوط الإتصالات السعودية

والأحسن منهم اللي أنا عملتو دحين وربنا يعوطني بالخير إن شاء الله عن عقد (الموبايل برود باند) تبع (تي موبايل)

خليك مثلي
    ( فيرجن ) ألياف ضوئية والإستخدام مفتوووووووووح
    لكن سياستهم لو إنك مستخدم ثقيل وبتحمل كثير من النت وإستهلاكك عالي إنهم يخفضون من سرعتك في وقت الذروة اللي هوا من 5 لحد 11 الليل
    لكن حتى وهم مخفضين السرعة برضو تقدر تتصل وما يقطع وما بتحس بيها

أنا بعمل تحميل مباشر والسرعة فعلا بتوصل 10 ميجا

لكن المشكلة تكمن في موضوع حاجة يسموها ( كريديت شيك ) أو فحص النقاط
    مدري حاجة يتأكدو منها إنك بتدفع فواتيرك في وقتها وإنك ما عليك متأخرات وزي كدا

في شركات تطلبها وفي شركات لأ
    أنا لمن عملت معاهم العقد قالولي عندك 5 نقاط وإنها تكفي
    معلومات حلوة.. يعطيك العافية.. طيب ألياف ضوئية وش يطلع اسمها بالانجليزي.. وين اروح.. ماتذكر اني مرة شفت محل بأسم فيرجن
    وبعدين ماقدر اسويه بدون خط تلفون؟؟ اقصد مابي ابلش نفسي بفواتير وعقود وزحمة..
    وبعد سؤال.. وش الإجراءات.. وش يطلبون مني وهل لازم اخذ موافقة صاحب العمارة اقصد المالك..
    7 "
  4. الألياف الضوئية Fiber Optics

شوف
    فيرجن ميجا ستور
    فيرجن ميدا
    فيرجن موبايل

شركة ضخخخخخخخخمة جدا جدا جدا
    وما عندهم محلات إلا فيرجن ميجا ستور اللي هوا حق الأغاني وزي كدا
    والباقي كلو من النت أو التلفون تشتري

وأديك معلومة
    خط التلفون تقدر تاخدو معاك إذا غيرت سكنك لكن طبعا لازم تقولهم قبلها
    7 "
  5. مساء الخير للجميعانا عني ماخذه usb modem من شبكه (3)اشتريت الكونكت تقريبأ30باوند واشحنه ب15باوندكل شهر ل 3 جيجا ولو تبغين سعه اكبر ادفعي اكثر ماشالله مريح جدأ مايفصل الا على نهايه الشهر بس مشكلته لوتبي تنزلين كثير من النت راح يخلص الشحن عليك واذا تتصفحين النت وتفتحين الايميل والماسن عادي يقعد الي نهايه الشهربس انا عاجبني انه مايفصل على ابد ابد ابدو يمكن اشوف فيرجن شكلها كويسه واي استفسار انا حاضره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanon
    مساء الخير للجميعانا عني ماخذه usb modem من شبكه (3)اشتريت الكونكت تقريبأ30باوند واشحنه ب15باوندكل شهر ل 3 جيجا ولو تبغين سعه اكبر ادفعي اكثر ماشالله مريح جدأ مايفصل الا على نهايه الشهر بس مشكلته لوتبي تنزلين كثير من النت راح يخلص الشحن عليك واذا تتصفحين النت وتفتحين الايميل والماسن عادي يقعد الي نهايه الشهربس انا عاجبني انه مايفصل على ابد ابد ابدو يمكن اشوف فيرجن شكلها كويسه واي استفسار انا حاضره
    أبدا أنا جربت O2 و 3 و T-Mobile
    وكلها للأسف في منطقتي مو مظبوطة مررررة
    تقطع كثير والإشارة ضعيفة كثير
    7 "
  7. ايه اعتقد ان الموضوع يعتمد على ا لمنطقة والشبكة.. بس مادري عن الألياف الضوئية انا بصراحة مرة ما افهم في التكنولوجيا والتقنية

شكراً ايمن على الموقع بدخله ان شاء الله وبشوف لي صرفة.. انا مالي نص ساعة من شبكت وتقريباً فصل علي ست مرات لحد الحين

بس قولك كيف اعرف هل تصلح الألياف الضوئية في المنطقة الي انا فيها.. لو ماله دخل؟؟

hananon
    انا طفشت من شغلة اليو أس بي وكل شهر اشحن ابي اتصال مفتوح وقت مابي اربع وعشرين ساعة وبدون ماشيل قلق الشحن وابي شي سريع مايفصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.