الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن جامعة Birkbeck University of London

سؤال عن جامعة Birkbeck University of London

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Barbi Girl
    Barbi Girl

مبتعث جديد New Member

Barbi Girl غير معرف

Barbi Girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى E , بجامعة not yet
    • not yet
    • E
    • أنثى
    • London, London
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 16th, 2009, 03:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا صار لي اسبوعين ادور في جامعات لندن ولقيت جامعة لكن ما احد جاب سيرتها ابدا وبصراحة ابي اعرف اذا الجامعة سهلة ولا صعبة واذا فيها سعوديين يساعدونك ولا ما فيها ارجوا الرد والمشاركة من الجميع خصوصا اهل الخبرة

هذا موقع الجامعة

http://www.bbk.ac.uk/
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب بموطن الأزهار
    السلام عليكم

الجامعه هذي معتمده اكثر شي على دراسه البارت تايم مو الفل تايم الي لازم مفروض ندرسه

شكرا اخوي على مداخلتك الطيبة قدمت عليهم عن طريق النت فل تايم سؤالي اذا هي سهلة او صعبة واذا فيها سعوديين
    7 "
  3. تبين فيها سعوديين عشان يساعدونك ؟؟ الجملة اثارت استغرابي

عموما ماعلينا.. هذي الجامعة من اكثر الجامعات الي جابولي الضغط.. يعني قدمت عليهم شهر جانوري وأرسلولي نشرة تعريفية.. وبعدها كل ماتابع واقول ها وش صار.. ابد مطنشيني..

كنت حابة ادخلها ومتحمسة.. بس ماحب هالأسلوب في التطنيش تقول اطر منهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    تبين فيها سعوديين عشان يساعدونك ؟؟ الجملة اثارت استغرابي

عموما ماعلينا.. هذي الجامعة من اكثر الجامعات الي جابولي الضغط.. يعني قدمت عليهم شهر جانوري وأرسلولي نشرة تعريفية.. وبعدها كل ماتابع واقول ها وش صار.. ابد مطنشيني..

كنت حابة ادخلها ومتحمسة.. بس ماحب هالأسلوب في التطنيش تقول اطر منهم

شكرا لمداخلتك الرائعة
    بصراحة الجملة لها اكثر من معنى اذا الجامعة فيها سعوديين كثير هذا معناه ان الامور سهله بإذن الله وان العنصرية مالها مجال ودي اعرف انتي في اي جامعة الآن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Barbi Girl
    شكرا لمداخلتك الرائعة

بصراحة الجملة لها اكثر من معنى اذا الجامعة فيها سعوديين كثير هذا معناه ان الامور سهله بإذن الله وان العنصرية مالها مجال ودي اعرف انتي في اي جامعة الآن
    انا الجامعة اللي انا فيها حالياً مافيها سعوديين كثير.. اصلاً ماشفت غير واحد وانا كنت ادور على شي مافيه زحمة سعوديين لأسباب خاصة بس بشكل عام متروسة يهود.. بس حالهم بحالهم
    العنصرية مالها شغل بالسعوديين.. العنصرية لو هي موجودة بتكون موجودة عليك وعلى غيرك.. يعني لاتفكري بهالموضوع خير شر.. انتي شوفي وش بغيتك حددي المدينة الي تبينها او المدن الي تبينها وعلى اساسه قدمي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    انا الجامعة اللي انا فيها حالياً مافيها سعوديين كثير.. اصلاً ماشفت غير واحد وانا كنت ادور على شي مافيه زحمة سعوديين لأسباب خاصة بس بشكل عام متروسة يهود.. بس حالهم بحالهم
    العنصرية مالها شغل بالسعوديين.. العنصرية لو هي موجودة بتكون موجودة عليك وعلى غيرك.. يعني لاتفكري بهالموضوع خير شر.. انتي شوفي وش بغيتك حددي المدينة الي تبينها او المدن الي تبينها وعلى اساسه قدمي
    جزاك الله خير والله يوفقك وين ما كنتي

عموما انا ابحث عن تخصص ماجستير موارد بشرية وحريصة جدا جدا جدا او بالأحرى لازم تكون الجامعة بلندن عشان ماما وبابا معي ومبسوطين على الهايدبارك والناس اللي تعرفهم وما يبغوا يطلعوا برى لندن
    حاليا قدمت على Brunel و جامعة Birkbeck وناس قالو لي على London Bussiness School ولو اني خايفة تكون صعبة ياليت تنصحيني بالأفضل = الأسهل
    7 "
  7. لندن بزنز سكول حلوة ولو تحصلك لا تقولي لا..فيه كنقستون بلندن روحي قدمي عليها بعد..في بعد لندن كولج.. كلهم بلندن.. بيركبيك انا اقولك اذا تبين تقدمي روحي بنفسك وشوفي الوضعلاتعتمدي على النت.. انا اخذت فرة على الجامعات الي كانوا في بالي لين استقريت على وحدة.. موفقة عزيزتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    لندن بزنز سكول حلوة ولو تحصلك لا تقولي لا..فيه كنقستون بلندن روحي قدمي عليها بعد..في بعد لندن كولج.. كلهم بلندن.. بيركبيك انا اقولك اذا تبين تقدمي روحي بنفسك وشوفي الوضعلاتعتمدي على النت.. انا اخذت فرة على الجامعات الي كانوا في بالي لين استقريت على وحدة.. موفقة عزيزتي
    والله انا خايفة اطيح بجامعة صعبة صار لي سنيييييييييين ما فتحت كتاب ولا ذاكرت ياليت اذا تعرفي اي جامعة سهلة بلندن تدرس ماستر موارد بشرية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.