الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بخصوص القبول في معهد اللغة

ساعدوني بخصوص القبول في معهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

June 16th, 2009, 04:04 AM

كيف الحال اخواني واخواتي ان شاء الله تكونوا بخير ..
    حادخل في الموضوع على طول انا ومعاناتي مع الابتعاث ودايما اقول اللي ربي مقدره ليا حيصير بس مومعناته ما اسعى لازم نحاول ونحاول لحد ما يتحقق اللي في بالنا ..
    المهم انا تقريبا ليا 7 اشهر مع مكتب حسبي الله عليه في جده ضيعلي وقتي واخد فلوس مني وما شفت منه نتيجة واحر ما عندي ابرد ما عندهم ..
    باختصار انا معيدة في جامعة وتعرفوا احنا المعيدات الله لنا الكلية ما تساعدنا في شئ احنا نجيب القبول واحنا نكمل كل اجرائتنا فلجئت للمكاتب اللي من جد تبكي دم ياناس خليهم ياخدوا اللي يبغوه بس ما يعملوا في الناس كدا حرقة اعصاب وضياع وقت لدرجة اني خلاص حاسة اني فقدت الامل في مستقبلي المشكلة كل ما اتصل واقولهم ها ايش صار في اوراقي يقولي لسة لسة انا عندي يقولي ما قبلوكي ولا التعليق دا الله يكافيهم يارب.
    المهم انا من بعدها قلت والله اراسل بنفسي احسن وفي دي الاثناء اتصل عليا المكتب وقلي جبنالك قبول لغة فرحت وقلت اخيييييييييرا لانه الجامعة عندنا قالت اطلعوا على اللغة اول خاصة اني تعبت القى قبول جامعة 7 شهور استنى ..
    ولمن جيت استلم قبولي لقيته ورقة مصورة حتى مو اصل ومكتوب فيها دي العبارة :
    we require your file Reference Number and Sratement of Financial Suppot from the Saudi Embassy in London
    فاستغربت انا مرفقة الضمان المالي اول مع اوراقي ! ليش طالبينه ؟ لا يكونوا مو معترفين بالضمان المالي حق جامعتنا ؟!
    المهم قلي المكتب جيبي ضمان التاشيرة وحيجيكي قبول اللغة الاصلي وجبت الضمان من الجامعة عندي على اساس المكتب يكمل مراسلته مع المعهد ودحين ليا اسبوعين كل ما اكلم المكتب يقولي ما ردوا علينا !
    والله خلاص تعبت تعبت لمتى اصبر ايش المشكلة ضمان قبول وعندهم ضمان تاشيرة وعندهم الاوراق الباقية انا متاكدة كل شئ كامل شهادات -جواز سفر - افادة اني موظفة - وغيره , طيب ايش فيه لا يكون المكتب ما دفع فلوس الابلكيشن ! ولا يكون المكتب ما ارسل الضمان وجالس يلعب باعصابي..
    قولولي ايش اسوي باختصار انا معيدة وابغى قبول لغة معتمد وخلاص ما ابغى المشاكل دي كلها
    سامحوني طولت بس اعتبروها فضفضة لانه قلبي بيوجعني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.