الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع عاجل ياشباب اصحاب الخبرة في الفيزا البريطانية يردوا بالسرعة القصوى

موضوع عاجل ياشباب اصحاب الخبرة في الفيزا البريطانية يردوا بالسرعة القصوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية selver
    selver

مبتعث مستجد Freshman Member

selver فرنسا

selver , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى قانون , بجامعة pierre mondes france
    • pierre mondes france
    • قانون
    • ذكر
    • grenoble, grenoble
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

June 16th, 2009, 02:42 PM

السلام عليكم
    المضوضوع بختصار ابي احول الى بريطانيا وجاني قبول مشروط بالايتلس في جامعة brumel لكن عندي مشكلتين

اول شي ما عرف وش هالنضام الجديد الي طالع في بريطانيا علشان الفيز

والشي الاهم انا حصلت بس على قبول جامعة وما معي الى الان قبول معهد
    وقبول الجامعة يبدا في 21 سبتمبر 2009 وانا لازم ادرس اللغة اول لان ما عندي لغة كويسة وابي اقدم الدراسة الى 2010 ما ادري هل بالقبول الحالي الي معي الي في 2009 اقدر احصل على تـأشيرة في بريطانيا

وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا قبولك مشروط ،، ماراح تقدر تحصل على الفيزا ،،

الحل انك تجيب قبول لغة لمدة سنة وطبعا يكون غير مشروط ومدعوم القبول بالفيزا لتر ،،

وتقدم على الفيزا بقبول اللغة

وتراسل الجامعة وتطلب تأجيل القبول لسنة 2010

تمنياتي لك بالتوفيق

تحياتي
    7 "
  3. وبالنسبة للفيزا الجديده ،،

اذا انت لغتك جدا سيئة لايمكنك الحصول على فيزا طالب عام ،، وانما يمكنك الحصول على فيزا طالب زائر لمدة ست شهور ،، وهذهـ الفيزا يكون تجديدها من السعودية ،، بشرط ان تكون انجزت الكورسات في هذه المدة بنجاح حتى تتمكن من تجديدها

اما اذا كانت لغتك جيده نوعا ما ،، بإستطاعتك تقديم اوراق للمعهد تثبت ذلك ،، اما شهادة دورة في احد المعاهد بالسعودية لمدة شهرين

او توصية من مدرس لغة انجليزية

او سجلك الأكاديمي اذا كنت طالب ماجستير بشرط ان يكون هناك مواد في سجلك الأكاديمي درستها باللغة الانجليزية

واذا كنت طالب بكالوريوس تقديم شهادة اول وثاني وثالث ثانوي ،، واثبات دراستك للغة الانجليزية في هذه المرحلة

حينها تستطيع الحصول على قبول لمدة سنة مدعوم بالفيزا لتر ،، وهنا تستطيع الحصول على فيزا طالب عام حسب مدة القبول الموجود لديك ويزيد قليلا في بعض الأحيان ،، وهذهـ تستطيع تجديدها من بريطانيا ،،

تحياتي
    7 "
  4. اخوي طالب دراسات عليا مشكور وما قصرت على الردود لكن ان مستغرب ان اسمع ان فيزة بريطانيا اسهل شي

بس من وين طلعت هالانضمة الجديدة انا طالب ماجستير في القانون في فرنسا ودرست لغة انجليزية لمدة سنة في السعودية قبل لا اجي فرنسا بس الفرنسي ياخوك نساني ابو الانجليزي يعني مافية معهد يدرسني من البداية ومشكور وما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.