الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين الشاطر مين مين ؟؟؟؟

مين الشاطر مين مين ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمالي على طول
    شمالي على طول

مبتعث جديد New Member

شمالي على طول غير معرف

شمالي على طول , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة ما أدري للآن
    • ما أدري للآن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • أدنبرة, بريطانيا
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

June 18th, 2009, 01:50 AM

السلام عليكم جميعاا :
    يا اخواني انا حاليا ادرس بادنبره وناوي انزل ويكند للندن طبعا بالقطار عساس الطيران غالي مع انو يوفر وقت المهم انا ما اعرف شي ابد وحاولت اسال الاخوان وصرراحه ما احد اعطاني جواب وافي ما عدا انهم زادوني تعقيد قالو لازم تحصل على بطاقة الريل كارد وتحجز عن طريق النت راح يكون ارخص وما ادري كيف فياليت احد يساعدني بالامر هذا ويشرح لي من وين راح اسافر ووين راح انزل بلندن وكم سعر التذاكر طبعا ذهاب وعوده يعني بالتفصيل واي حاجه انا ما ذكرتها ارجو انكم تنوروني بها وآآآآآسف على الاطاله ,,,,
    ومين الشاطر مين مين اللي راح يجاوبني اوووووووول ؟؟
  2. السلام عليكم

هناك شركه قطارات تسمى nationalexpress

هذا موقعهم

National Express // Home

اذا فتحت الموقع تلاقي مربع على يمين الصفحه لو تلاحظ فيه مكتوب coach / Train

انت تحط train

تكتب الاتجاه من ادنبره الى لندن

وحط تاريخ الي بتسافر فيه

واذا تبي يكون في رجعه ومانت عارف متى ترجع بالضبط موعد رجوعك تحط على كلمه Open

ويطلعلك السعر انا شيكت عليه 108 باوند رايح وراجع اوبن باي وقت ترجع يكون مده التذكره شهر

وينزلك على لندن كنج كروس تاخذ منك تقريبا الرحله خمس ساعات

والافضل انك تحجز عن طريقهم مباشره يعين تروح المحطه وتحجز التذكره اذا كان بتنزل هالويككيند لانه ماراح يختلف السعر اذا حجزته بالنت او عن طريقهم

النت اذا حجزت قبلها باسبوعين او اكثر ممكن تلاقي فيها خصم

ان شاء الله اكون افدتك

تحيايت لك
    7 "
  3. الف شكر لك اخوووي (( غريب بموطن الأزهاااااااااار )) صررراحه افدتني كثير والله يجعلها في مواااازين حسنتاااااااتك ,,,

واشكرك اخوووي (( م / الحربي )) على النصيحه اللي تقبلتها بصدر رحب ولاكن برضو النصيحه لااااااااازم تكوووون باسلوووب افضل من الاسلووب هذا والا ما راح تسمى نصيحه ,,,

شاااااكر لكم جميعا ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.