الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منو يدرس ببرونل ابي خدمة ؟

منو يدرس ببرونل ابي خدمة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية risk
    risk

محظور

risk المملكة المتحدة

risk , أنثى. محظور. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هم... , بجامعة نهايه حزينه
    • نهايه حزينه
    • هم...
    • أنثى
    • london, q8
    • الكويت
    • Jun 2009
    المزيدl

June 19th, 2009, 11:02 PM

اخواني الاعزاء : في مشكلة عندي اني مقبول قبول مشروط باخذ كورس لغه وسجلوني في 1-7 -2009 ولكن مشكلتي اني راح اجي حق لندن متاخرة عن هذا التاريخ ؟ فماهو الافضل لي منكم النصيحة هل مممكن اسجل بكورس اللي يلية في 15 - 7 يعني بجذي اكون قللت مدة كورس اللغة ؟ او اضل مسجلة بنفس الكورس لكن اداوم متاخرة ب اسبوع لاني للحين ما سافرت بسبب اجراءات لازم اسويها قبل السفر وشكرا الوقت ضيق
  2. الجارة risk

هل الكورس جنرال انقلش والا برسشنل كورس .. ومتي راح تبدأي الجامعه .. اذا برسشنل نسقي مع الجامعه وكلميهم انك راح تتأخرين ... واذا لغة الأمر أسهل بكثير بس أعطيهم خبر ...

أنا نفس المشكلة حصلت لي ..برسشنل كورس وبنفس الجامعه .. وجيت متأخر اسبوعين ومشت الأمور بس كنت ارسل لهم اسبوعيا ومعطيهم ابديت عن تأخري ...

بالتوفيق لك ...
    7 "
  3. اوكي .. انا وصلت متأخر اسبوعين بعد بداية البرسشنل .. ووكنت منسق مع ديبرا مشرفة اللغة .. وايميلهم موجود عندك بالاوفر ...

بلغيهم انك راح تتأخرين ...

لأني أمس شفت مجموعه اختبرب في الكورس وراح يبدأون الاسبوع الجاي ..

بالتوفيق
    7 "
  4. راح اعطيك الايميل .. وارسلي لها رسالة وفيه رقمك الجامعي ولاتهتمي في المكاتب ترى مضيعة وقت .. راح ادور الايميل واكتبه لك هنا وارسلي لها ... وقولي لها انك راح تتأخرين .. وهل ممكن يأجلونك اسبوعين ... لكن لازم تعطيهم خبر ...

الشئ الثاني اختبار برونيل اسهل من الايلتس بس علي فكرة سهل ممتنع ... يعني مو سهل ولا صعب ... بس علي فكرة اذا تدرسي برسشنل كورس مثلنا معناته الجامعه ماراح تسمح لك تختبرين اختبارهم الا في نهاية الكورس .. يخافون طالب في البرسشنل يجيب الدرجة ويترك الكورس ويخسرون فلوس ...

بالتوفيق لك ..
    7 "
  5. اشكرك عالرد وبانتظار الايميل ؟ وكورس الماستر يبدي 21-9 , بس اللي اقصدة اقدر امتحن قبل كورس البرسشنل مايبلش ؟ لاني بحاجة انه الماستر يكون قبوله غير مشروط عشان يتحول البعثة على حساب الدولة ؟ انا مو سعودية نظامنا للبعثات مختلف لازم يكون قبول غير مشروط
    7 "
  6. الجاره risk

قلت لك .. الجامعه عندها اختبار اسمه برونلت .. شهري مقارب للايلتس ... بس مثلي ومثلك الي معاهم قبولات برسشنل مايسمحون له يختبر هذا الاختبار الا في نهاية البرسشنل كورس .. تختبر في نهاية البرسشنل تقريبا في 11/9 واذا حصلتي علي 65 يعطونك اوفر الجامعه الغير مشروط ...

علي كل الايميل تبع لورا " موظفة الاستقبال في الانترنشنال اوفس " برسله لك علي الخاص لانه هنا ماراح يطلع >> ممنوع ايميلات
    7 "
  7. شكرا عالرد ....
    زين كل اللي ماخذين بريسشنل يمتحون في 11-9 ؟للعلم انا طلبت من المكتب تاجيل دخولي لكورس البرسشنل الى 14-7 في كورس ثاني بيبدي يعني راح امتحن بنفس التاريخ 11-9 وهل احتاج قبول البرسشنال لاستخراج الفيزا لان للحين مادزتلي القبول حق 1-7 الموظفة بس عندي قبول الجامعه الغير مشروط
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.