الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا بالصيف

الفيزا بالصيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 20th, 2009, 12:13 AM

السلام عليكم اخواني الكرام

ناوي انشاء الله دراسة لغة بلندن لمدة شهر بالصيف , وما ادري ووش اجراءات الفيزا , هل اطلب سياحية والا طالب ؟

انا خايف انهم يطلبون قبول المعهد واثبات السكن وانا المعهد اللي راسلته يقول لي ما في استرجاع للفلوس , اذا ما اعطيتنا خبر قبلها بثلاث اسابيع

وهل يطلبون بعد تذاكر الطيران ؟

يعني لو قلنا لا قدر الله انه رفضو الفيزا بيروح على فلوس السكن والتذاكر لان التذاكر اللي ناوي اخذها عليها عرض ولايمكن استرجع فلوسها

وش الدبره
  2. شوف وانا اخوك اولا
    1 تعبي الابلكيشن
    2 ضمان مالي من البنك يعني كشف حساب و حاول انه يكون فيه فوق ال 20 الف واذا كان الحساب مو حسابك يعني الوالد الوالده او اي احد ثاني خله يكتب ورقه او اكتبها انت او اي احد بالانجليزي يتعهد فيها صاحب كشف الحساب بتكفل المصاريف الدراسيه و يوقع
    3 صوره من قبول المعهد
    4 صور
    5 الله بوفقك
    6 هذا المطلوب ما يبون تذاكر ولا سكن
    7 عاده بالصيف تطول الفيزا والله يعنك ويوفقك يارب
    7 "
  3. لاااااااااااااا فيزا سياحيه لا...انت لازم تستخرج فيزا طالب زائر و هي للطلاب اللي دراستهم اقل من تسعه اشهر..
    اللوائح و الانظمه تغيرت للفيزا.. لوطلبت فيزا سياحيه فانت ممنوع من العمل و الدراسه كليا... و لو خالفت الانظمه بتتعرض للحظر مدى الحياه..
    . انتبه.. انظمة الفيزا تغيرت كليا..
    موفق يا رب..
    7 "
  4. هلا بقلاوه ومقصرتي على الرد

في ناس تقول ان الدراسة للفيزا السياحية مافيها مشكلة

على العموم انا راسلت المعهد اللي بادرس فيه وقلت لهم ان فيزتي سياحية , وباشوف بيقبلوني والا لا

الفيزا الدراسيه تطول ولا عاد فيه وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.