الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقديم تمديد الفيزا داخل بريطانيا ماهي الفورمز؟

تقديم تمديد الفيزا داخل بريطانيا ماهي الفورمز؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية caramelaa
    caramelaa

مبتعث مجتهد Senior Member

caramelaa الكونغو الديمقراطية

caramelaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى Investor , بجامعة I haven't made a decision yet
    • I haven't made a decision yet
    • Investor
    • أنثى
    • UK, UK
    • الأرجنتين
    • Jan 2009
    المزيدl

June 22nd, 2009, 12:31 PM

ممكن من اللي قدموا اوراقهم في بريطانيا يفيدونا في هذا السؤال؟
    كم فورم قدموا و الاوراق اللي حطوها معاها من شهادات و تسجيل الشرطه و هل يحتاج كشف حساب من البنك؟؟مع انه الضمان المالي من الملحقيه موجود باذن الله
  2. اهلين خيتو...

الهوم اوفيس هو اللي يجدد لك الفيزا... لو كانت الفيزا حقتك فيزا طالب عام مو زائر...

المتطلبااات هي

1- قبول المعهد أو الجامعة .
    3- ورقة تسجيل البوليس .
    4- شهادات تثبت حضورك للكورسات السابقة أو أي اثبات على حضورك و انتظامك الدراسي . يعني هل كنتي دافوره ام لا؟؟؟
    5- صورتين شخصية .
    6- تعبئة الإبلكيشن المخصص لتجديد الفيزا للطلاب .
    7- طبعاً جواز سفرك
    8_ خطاب من الملحقيه ممكن هم بانفسهم يرسلونه للهوم اوفيس... و هذا الخطاب يغنيك عن سوالف الضمان و كشف الحساب...

وجميع المعاهد والجامعات يكون عندهم خدمة تجديد الفيزا

موقع الهوم اوفيس في بريطانيا بخصوص الفيزا تجديدها او تحويلها

موفقه يا رب....
    7 "
  3. حياك يا أختي...

أولا
    تقومين بطباعة الأبليكيشن فورم الموجود على الرابط التالي
    <http://www.ukba.homeoffice.gov.uk/si...r/formflrs1108
    وهو الأبليكيشن الخاص بتجديد الفيزا للطلاب من داخل بريطانيا ,,وأشدد من داخل بريطانيا وهو من تصنيف FLR(S) - Version 11/2008
    وهو مكون من 17 صفحة ولكن لا تحتاجين إلى تعبيتها كلها لأن بعض الصفحات مجرد تعليمات

ثانيا

خلال التعبئة بتمرين على المجموعة 6 أو Section 6..وطبعا هذي ما تقربينها ولا تعبينها وإنما يعبونها المعهد أو الجامعة اللي إنتي تدرسين عندهم وهذي تكون في صفحة 7 و 8

ثالثا
    الأوراق والمستندات المطلوبة
    1ـ صورتين شمسية مقاس الجواز وحديثة وتكتبين عليها اسمك من ورا وتحطنيها في ظرف صغير وتثبتها بكلبس في الركن العلوي الأيمن من الصفحة رقم 4 (وصورتين لكل شخص من أفراد أسرتك إن كانوا معك)ـ
    2ـ جواز السفر (وجوازات سفر أفراد عائلتك إن كانوا معك)ـ
    3ـ بطاقة إثبات هوية أصحاب الجنسيات الأجنبية (إن كنتي ممن تم إصدارها لهم)ـ
    4ـ شهادة تسجيل الشرطة (وشهادات أفراد عائلتك إن كانوا معك)ـ
    5ـ خطاب من مقر دراستك يفيد بأن الرسوم الدراسية الخاصة بك قد تم دفعها مشتملة على الآتي:ـ
    أ. اسم الكورس ومرحلته.
    ب. اسم وعنوان المعهد أو الجامعة التي تدرس بها.
    جـ. تواريخ بداية ونهاية الدراسة.
    د. إثبات هل الكورس نظام كلي أم جزئي (طبعا كلي بالنسبة لنا).
    هـ. تكلفة الكورس وهل تم دفعها أم لا.

6ـ إرفاق القبول الخاص بالجامعة إذا كنتي في معهد، وكان القبول لديك.
    7ـ إذا كنتي طالبه في الجامعة، وفي إحدى التخصصات العلمية فيجب إرفاق شهادة خاصة بالتخصصات العلمية تسمى ATAS وتطلبها من قسم القبول والتسجيل.
    8ـ خطاب من مقر الدراسة يفيد عن مدى عطائك الدراسي.
    9ـ خطاب من مقر الدراسة يفيد عن مدى التزامك بالحضور في الكورس.
    10ـ خطاب من الملحقية يثبت الضمان المالي لدراستك.
    11ـ كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر.
    12ـ المبلغ المطلوب وهو 500 باوند إذا كنت ممن سوف يجددون الفيزا في أحد مكاتب الاستفسارات العامة التابعة لوزارة الداخلية، ويقبلون البطاقات الإئتمانية أو الكاش. و احتفظي بالايصال عشان الملحقيه تعوضك..

رابعا
    لا تنسين أن تقومين بالاتصال على الرقم التالي لحجز موعد لتجديد الفيزا في أحد مكاتب الاستفسارات العامة ويطلق عليها

PEO Public Enquiry Office

والرقم هو
    08706067766

أهم حاجة انتبهي يقول لك الموظف بنعطيك موعد بعد انتهاء الفيزا وتوافقين أول ما يقولك عن موعد بعد تاريخ انتهاء الفيزا قله ما أقدر فيزتي بتنتهي قبل وإذا أصر إن ما فيه موعد قبل ،،،، فالله لا يهينك انطلقي للرياض وجدديها ... و الكل ما صار يقصر في التأخير سواء الرياض و لا الهوم اوفيس...

وبالنسبه لسؤالك الاخير فهم يطلبون كشف الحساب مع الضمان كله مع بعض.. و صاروا في الاخير يشددون على كل مسأله...و هذا كلامي عن واقع تجديد الفيزا من مكتب التجديد في شيفلد...

و ان شاء الله الاخوه و الاخوات بالمنتدى يفيدوك اكثر مني..
    بالتوفيق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمه
    حياك يا أختي...

أولا
    تقومين بطباعة الأبليكيشن فورم الموجود على الرابط التالي
    <http://www.ukba.homeoffice.gov.uk/si...r/formflrs1108
    وهو الأبليكيشن الخاص بتجديد الفيزا للطلاب من داخل بريطانيا ,,وأشدد من داخل بريطانيا وهو من تصنيف FLR(S) - Version 11/2008
    وهو مكون من 17 صفحة ولكن لا تحتاجين إلى تعبيتها كلها لأن بعض الصفحات مجرد تعليمات

ثانيا

خلال التعبئة بتمرين على المجموعة 6 أو Section 6..وطبعا هذي ما تقربينها ولا تعبينها وإنما يعبونها المعهد أو الجامعة اللي إنتي تدرسين عندهم وهذي تكون في صفحة 7 و 8

ثالثا
    الأوراق والمستندات المطلوبة
    1ـ صورتين شمسية مقاس الجواز وحديثة وتكتبين عليها اسمك من ورا وتحطنيها في ظرف صغير وتثبتها بكلبس في الركن العلوي الأيمن من الصفحة رقم 4 (وصورتين لكل شخص من أفراد أسرتك إن كانوا معك)ـ
    2ـ جواز السفر (وجوازات سفر أفراد عائلتك إن كانوا معك)ـ
    3ـ بطاقة إثبات هوية أصحاب الجنسيات الأجنبية (إن كنتي ممن تم إصدارها لهم)ـ
    4ـ شهادة تسجيل الشرطة (وشهادات أفراد عائلتك إن كانوا معك)ـ
    5ـ خطاب من مقر دراستك يفيد بأن الرسوم الدراسية الخاصة بك قد تم دفعها مشتملة على الآتي:ـ
    هذا الخطاب غير عن القبول و الفيزا ليتر؟؟
    أ. اسم الكورس ومرحلته.
    ب. اسم وعنوان المعهد أو الجامعة التي تدرس بها.
    جـ. تواريخ بداية ونهاية الدراسة.
    د. إثبات هل الكورس نظام كلي أم جزئي (طبعا كلي بالنسبة لنا).
    هـ. تكلفة الكورس وهل تم دفعها أم لا.

6ـ إرفاق القبول الخاص بالجامعة إذا كنتي في معهد، وكان القبول لديك.
    7ـ إذا كنتي طالبه في الجامعة، وفي إحدى التخصصات العلمية فيجب إرفاق شهادة خاصة بالتخصصات العلمية تسمى ATAS وتطلبها من قسم القبول والتسجيل.
    8ـ خطاب من مقر الدراسة يفيد عن مدى عطائك الدراسي.
    9ـ خطاب من مقر الدراسة يفيد عن مدى التزامك بالحضور في الكورس. لفقره 8-9 انا مخلصه الكورس في معهد عام و راح ابدا بريسيشنل في جامعه هل يكفي الشهاده اللي حصلتها منهم فيها الليفيل و عدد ساعات الحضور؟
    10ـ خطاب من الملحقية يثبت الضمان المالي لدراستك.
    11ـ كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر.
    12ـ المبلغ المطلوب وهو 500 باوند إذا كنت ممن سوف يجددون الفيزا في أحد مكاتب الاستفسارات العامة التابعة لوزارة الداخلية، ويقبلون البطاقات الإئتمانية أو الكاش. و احتفظي بالايصال عشان الملحقيه تعوضك..

رابعا
    لا تنسين أن تقومين بالاتصال على الرقم التالي لحجز موعد لتجديد الفيزا في أحد مكاتب الاستفسارات العامة ويطلق عليها

PEO Public Enquiry Office

والرقم هو
    08706067766

أهم حاجة انتبهي يقول لك الموظف بنعطيك موعد بعد انتهاء الفيزا وتوافقين أول ما يقولك عن موعد بعد تاريخ انتهاء الفيزا قله ما أقدر فيزتي بتنتهي قبل وإذا أصر إن ما فيه موعد قبل ،،،، فالله لا يهينك انطلقي للرياض وجدديها ... و الكل ما صار يقصر في التأخير سواء الرياض و لا الهوم اوفيس...

وبالنسبه لسؤالك الاخير فهم يطلبون كشف الحساب مع الضمان كله مع بعض.. و صاروا في الاخير يشددون على كل مسأله...و هذا كلامي عن واقع تجديد الفيزا من مكتب التجديد في شيفلد...

و ان شاء الله الاخوه و الاخوات بالمنتدى يفيدوك اكثر مني..

بالتوفيق...
    و جزاك الله الف خير عزيزتي ريمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمه
    انا اللي عندي فورم 17 صفحة و ممكن ارفقه بالموضوع لو تبين ... اما الفورم 56 فما عندي علم عنه..
    و انا تحدثت عن الموضوع من واقع اخ لي في ليدز...

بالتوفيـــــــق..
    أنا دورت عليه في موققع الهوم اوفيس و لقيتهم شالوه (FLR s)
    بس اذا ممكن تحطينه لنا نعبيه احتياط لو قالوا لأ ما ينفع فورم ال56 صفحه
    و عادي اذا حطينا عناوينا في الفورمز الجامعه؟؟ و برضوا عشان ان شاء الله اذا وافقوا يرسلون لنا الفيزا على عنوان الجامعه ولا في مشكله؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.