الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى متى ؟؟؟؟

الى متى ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saleh1990
    saleh1990

مبتعث مستجد Freshman Member

saleh1990 المملكة المتحدة

saleh1990 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة هيروت وات
    • هيروت وات
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • أدنبره, ادنبره
    • المملكة المتحدة
    • May 2009
    المزيدl

June 23rd, 2009, 02:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........
    ما اعرف كيف ابدا ومن فيين المهم سوف اسرد علييكم قصتي مع الابتعااث مع العلم اني والحمدلله اني ومن كاان عمري في الساابعه وانا متفوووووق والحمدلله تخرجت من الثاانويه بنسبة 99.87 وماا ان كاان حلمي هوا الابتعااث الى الخارج والحصوول على شهااده عالميه ترفع الراااس غير ذلك انك تتعلم لغة انجليزيه ......
    بداايتي اني ضيعت سنه من عمري لا استفدت فيها في دراااسه ولا اني ساافرت المهم قدمت على البعثه وانقبلت ...
    قدمت على قبول كذا جامعه واتاخرت المهم الليين جبت القبووول والحمدلله وخلااص قدمت على الفييزاا
    وطلللعت الفييزا بعد 45 يوووم من تاريخ التقدييم ...
    والمشكله انه بدات الدرااسه والفيزا ما جاات وجات الفيزا بعد ثلاثه اساابيع من تارييخ الدراااسه
    المهم من يوم ما جات الفيزا رحت للوزاره عشاان اجيب امر الاركاااب رفضو طلبي بحجة انه الدراااسه بدااات وراح علييا موعد الدرااسه ...
    وطلبو مني اني ارووح اجيب موعد لغه جدييد وكلمت الجاامعه وللان مااجاااني شي اسبوعيين .....
    للامااانه ايش اسووي ..
    وانا سمعت انه بتااررريخ 30-6 بيووقف قراار الابتعااث مع العلم انه انا ما اتاخرت علييهم ولا شي والسبب مو مني
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ايش اسوووووووي والله تعبت تعبت .......
  2. يااخي العزيز لو انك قرات المواضيع
    اللي هنا بالمنتدى كاان عرفت رد لسؤالك
    يااخي الكريم طالماا انه التاخير من السفااره
    مااعندك احد اول مايجيك القبوول تروح وتطلع للوزااره
    وامورك كلهاا تماام باذن الله وتراانااا كلنااا هناا ماطلعناا
    قرار الابتعاث والسبب السفاره مهو احناا
    فمااعليك شي كمل اورااقك واطلع الرياض
    والله يسهلك ويسهلناا يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.