الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي معلومة عن مدينة او جامعة ديربي Derby

اي معلومة عن مدينة او جامعة ديربي Derby

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faye
    Faye

مبتعث جديد New Member

Faye المملكة المتحدة

Faye , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة university of Strathclyde
    • university of Strathclyde
    • طالبة
    • أنثى
    • glasgow, non
    • الكويت
    • Nov 2008
    المزيدl

June 24th, 2009, 02:23 PM

السلام عليكم

اشلونكم اخواني وخواتي

من شهر وما دخلت المنتدى وكل ما ادخل والله تجيني فرحة ليش ما ادري

والله انا جايه اليوم لكم بطلب اتمنى احد يساعدني فيه من اهل الخير

اي معلومة عن مدينة او جامعة ديربي..
    "Derby"

من ناحية.....

(1) السكن
    (2) الدراسة
    (3) طريقة الوصول اليها
    (4) الجو والامان
    (5) المساجد

واي معلومة مفيدة او موضوع قديم بالمنتدى

وبالتوفيق للكل
  2. ياحبي لها هالمدينة

منتزه سياحي لي كل نهاية اسبوع :

(1) السكن: رخيص تعتبر من المدن الرخيصة : أذكر واحد أخذ بيت بأربع مئة وخمسين
    الشقق الجديدة والمرتبة بسكيورتي تقريبا بست مئة باوند الشهر
    (2) الدراسة: ما فيها معاهد قوية للغة أغلب اللي فيها يدرسون جامعة جاؤا من مدن أخرى ...
    (3) طريقة الوصول اليها: تركب ترين أو تروح على سيارتك أو رجيلك راح توصل >>خفيف دم

(4) الجو والامان: الجو فيها سنتر مول ضخم اسمه الويست فليد : من أفضل المدن البريطانية وهو لايوجد إلا في مدن محصورة جدا ومن ضخامة السوق وكبره كل يوم أضيع فيه على إني جلست فترة طويلة في المدينة

الأمان زينة ما عليها مثلها مثل غيرها على إن السعوديين بشكل عام ما يطعلون فيها بالليل

(5) المساجد: فيها كذا مسجد وأذكر فيه تبرعات لشراء مسجد

فيها الكثير من المطاعم الحلال وفيها سوبرماركتين ضخمات إسلامية

كان فيه اجتماع لانشاء نادي سعودي ومدرسة سعودية

وقربها من نوتنجهام يخرب عليها شوي ...

الجامعة : أكثر الموظفين اللي عندهم معادلات شهادات يدرسون فيها

واي سؤال احنا حاضرون
    7 "
  3. السلام عليكم
    موقع جامعه ديربي يحمسك علي الدراسه فيها
    لكن كيف دارسه البكالوريس فيها اقصد الدراسه عموما سهله او متشددين لاني دارسه فونديشن بشفيليد ومررررررره شديدين ومايتعاونون مع الطلاب
    بليز الي عنده معلومات اكثر يفيدنا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعا ..... ما ازيد على كلام اخوي عادل بس اليوم كنت في داربي كان عندي مقابله عشان يعطوني قبول بدون ايلتس والحمد الله اجتزت المقابله

بس حبيت اضيف معلومه ان جامعة داربي تمتاز بالمروونه مع الطلاب وكنت اليوم اسولف مع احد خريجين الجامعه وهو اللي جاب لي القبول وسالته عن الدكاتره والجامعه قالي الدكاتره تحسهم في تعاونهم احسن من تعاون بعض الطلاب لبعضهم
    وميزه لداربي انها في وسط المملكه المتحده تقريبا او وسط انجلترا بالاصح وهذا خلها قريبه من كل شي من لندن وكارديف ومانشيستر وليفربول وبرمينجهام ابعد مدينه يمكن ساعتين او 3 ساعات واللي يبي يا اخوان اي شي من الجامعه انا مستعد بالخدمه واعرف شخص ثقه وخدووم جدا ويمتاز بالسرعه بالرد وان شاء الله خلال شهر او اقل راح انتقل لداربي واللي اقدر عليه بالخدمه
    7 "
  5. عادل العتيبي

ولله ما قصرت على المعلومات الحلوة تسلم ايدك تعبناك معانا

ناصر

انا لاحقتك شهر 8 حق البري سيكشن كورس للسنة الاخيرة بالهندسة المدنية >>>> الله يعيني ويسهل علي

بس كل اللي انا محتارة فيه اهو كيف اروح من المطار الى ديربي بالقطار للعلم انا لي خبرة كبيرة داخل لندن وبالأندر قراوند بس براا لندن للاسف لأ
    7 "
  6. يا جماااعه شكل الجامعه حلوووه

ابغى اقدم عليها دراسة ماستر ممكن احد يعطيني رابط الجامعه وكيف ممكن اقدم وايش تخصصات الحاسب الموجوده للماستر

وكيف المعاهد يعني مستواها مو تماااام من ناحيه التعليم ؟؟؟اللغه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي فرصه
    يا جماااعه شكل الجامعه حلوووه

ابغى اقدم عليها دراسة ماستر ممكن احد يعطيني رابط الجامعه وكيف ممكن اقدم وايش تخصصات الحاسب الموجوده للماستر

حياتي هذا رابط موقع الجامعة

www.derby.ac.uk/

وبالنسبة لمستوى المعاهد ما عندي خبرة انشاءالله غيري يفيدك

بالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faye
    عادل العتيبي

ولله ما قصرت على المعلومات الحلوة تسلم ايدك تعبناك معانا

ناصر

انا لاحقتك شهر 8 حق البري سيكشن كورس للسنة الاخيرة بالهندسة المدنية >>>> الله يعيني ويسهل علي

بس كل اللي انا محتارة فيه اهو كيف اروح من المطار الى ديربي بالقطار للعلم انا لي خبرة كبيرة داخل لندن وبالأندر قراوند بس براا لندن للاسف لأ
    نصيحيتي لك لا تطلعين من هيثرو بقطار لداربي احسن لك باص لأن القطار اكيد بيكون فيه تغير محطه ونتي بتكونين واصله وتعبانه ومعاك شناطك خذي باص اريح لك دايركت اول ماتنزلين المطار اسالي عن
    National Express Coach اريح لك مره

بالنسبه للكورس اللي بتدخلينه بشهر 8 ايش اسمه ؟؟؟ هل تقصدين الفاونديشن ؟
    لأني ان شاء الله بدخل كورس اسمه بري تابع للهندسه مدته بس شهرين من 13 جولاي الى 11 سبتمبر وبعدها اسبوعين تقريبا اجازه وتبدىا الدراسه بالجامعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي فرصه
    يا جماااعه شكل الجامعه حلوووه

بالنسبه لماستر ما اظن ان الجامعه معترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي ادخلي على الموقع وشيكي بس بالنسبه للمعاهد ماعندي خلفيه عنها والله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصــــر
    نصيحيتي لك لا تطلعين من هيثرو بقطار لداربي احسن لك باص لأن القطار اكيد بيكون فيه تغير محطه ونتي بتكونين واصله وتعبانه ومعاك شناطك خذي باص اريح لك دايركت اول ماتنزلين المطار اسالي عن
    National Express Coach اريح لك مره

بالنسبه للكورس اللي بتدخلينه بشهر 8 ايش اسمه ؟؟؟ هل تقصدين الفاونديشن ؟
    لأني ان شاء الله بدخل كورس اسمه بري تابع للهندسه مدته بس شهرين من 13 جولاي الى 11 سبتمبر وبعدها اسبوعين تقريبا اجازه وتبدىا الدراسه بالجامعه

the Pre- sessional Programme _3 August 2009 - 18 September 2009

والله لي الحين مو فاهمة بروح لهم باجر ( موجودين بالكويت حتى يوم السبت) وبسئلهم اكثر...

متوهقين فيني رحت لهم اول امس وناجرتهم على البري سيكشن مسكينة رئيسة التسجيل جنت مني تقول حق الدكتور هذي قوية جننتني وتضحك، عطتني امتحان وسقطت فيه >>> فشلت عمري ناسية كل اللي درسته مع ان معدلي تمام فوق ال3.. وتعرفت على دكتور راح يدرسني مادتين ((فرصة))...

بس تدري ناصر سنتين او سنة اللي فاتت في طلبة من كليتنا درسو عندهم اتذكر ان لما كلموني قالوو ما عطوهم هل الكورس...

والحين لما احتاج اسئلهم كلهم مسافرين... حظ يكسر الصخر

ومشكور وما قصرت تعبتك معاي...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.