الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد خطييييييرر لتدريس الإنجليزي و خاصة الايلتس

معهد خطييييييرر لتدريس الإنجليزي و خاصة الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ademorcol
    ademorcol

مبتعث جديد New Member

ademorcol غير معرف

ademorcol , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علوم حاسب آلي , بجامعة الجامة العثمانية بالهند
    • الجامة العثمانية بالهند
    • علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 25th, 2009, 03:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام الله عليكم
    معهد في ادجوير رود. والله انه المدرسه اللي فيها انجليزية مررررره جيدة.... انا درست معاها في الهند اول مره. والان هي رجعة للندن وفتحت معهد لها. الاسعار ارخص من الفجل الشهر 75 £ والايام الي تغيب فيها ما تدفع حقها يعني فلوسك محفوظه لانه تحاسبك بالساعة 75 £ ل 20 ساعة.
    رجعت الان و درسة ماعها لمدة شهرين للايلتس و الحمد لله حصلت على الدرجة الي ابغاها 6.5
    بس المسكينة من كثر مادرسة الدحابشة بالهند هوكشة شوي.لها موقع www.etgschool.com والله يوفق الجميمع

لاتنسونا من صالح دعائكم
  2. تسلم اخوي على الردز
    هوه من ناحية الاعتراف انسى لنه انا سألتها عن اوراق للهوم اوفس وقالت المعهد لسع ماهو مسجل. وهذي ما كانت مشكلة بالنسبة ليه الانو انا كنت اصلاً مسجل من اول مع معهد ثاني عشان الفيزا بش طلعوا نصابين و تدريس ابو كلب والله خموني اول يومين وبعد ما دفعت الرسوم كاملة لحفوني في مدرسة الله لا يوريك ماتعرف في جاية تدرس و جاية تنومك في الكلاس.
    وهذا حال اكثر المعاهد في هادي البلد
    والله المستعان
    7 "
  3. ولله يالغالي ليش قويه روح و اسأل بنفسك النة انت بتدفع العدد الساعات مس اللايام و كل يوم تحضر تدفع لعدد الساعات الي درسها بس.
    يعني لم تجي بدفع لساعتك هو دة نظامها
    بالعربي الساعة ب 3.75 بااااااااوند وانت احسبها في كم ساعة جلست كل يوم................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.