الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص المرحلة الخامسة لللإبتعاث.. أرجو منكم المشاركة..

إستفسار بخصوص المرحلة الخامسة لللإبتعاث.. أرجو منكم المشاركة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنيا غريبه
    دنيا غريبه

مبتعث جديد New Member

دنيا غريبه غير معرف

دنيا غريبه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى بكالوريس إقتصاد منزلي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • بكالوريس إقتصاد منزلي
    • أنثى
    • الرياض, بالإنتظار
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 26th, 2009, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

شأخباركم يا شباب ويا بنات خاصة..

أنا عندي استفسار بخصوص اللإبتعاث للمرحلة الخامسة..

وهو بالنسبة للتخصص..

أنا خريجة كلية التربية قسم الإقتصاد المنزلي بكالوريوس..

وحابة أقدم على البعثة لكن مثل ما الجميع يعرف إن التخصصات لمرحلة البكالورويوس خاصة بالأقسام الطبية

وبالنسبة للدراسات العليا التخصصات الموجودة هي..
    الهندسة ، الحاسب الآلي ، العلوم الأساسية ( الرياضيات ، الفيزياء ، الكيمياء ) ، تقنية النانو ، القانون ، المحاسبة ، التجارة الإلكترونية ، التأمين ، المالية أو التمويل ، التسويق..

وأنا تخصصي إقتصاد منزلي .. هل هذا يعني أنه ما أقدر أقدم على البعثات لأن تخصصي مو موجود..

أرجو منكم الإفادة خاصة من خواتي الطالبات اللي كانو في نفس حالتي من المرحلة الرابعة واللي قبلها يعني
    إيش عملتو أي تخصص اختارتوه مناسب لتخصص الإقتصاد المنزلي ..

وألف شكر للجميع..
  2. مرحبا حبيبتي انا زميلاتي مثلي خريجات قسم تربيه فنيه وماقبلوهم الا بتخصص تسويق ومر يقولوا انه صعب

انا مثلك ودي بشي ثاني ..... اما حاسب او موارد وانا بعد معاي دبلوم تقنية مكاتب وماأدري شو اعمل.....؟؟؟؟!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي007
    لا ياعسل عادي جدا انا فاكرة بالملتقى حق المرحلة الرابعة كان في واحد خريج لغة عربية و انقبل ماجستير تجارة الكترونية اختاري تخصص يناسبك و اهم شي معدلك و اوراقك جاهزة و مترجمة و بالتوفيق
    مشكورة أختي سالي على الرد..

بالنسبة لكلامك انا قريت بالمنتدى هذا عن مشكلة الطلاب المبتعثين اللي اختارو تخصص قانون والبكالوريوس تبعهم
    لا هو قانون ولا شريعة فصارت معهم مشاكل بالنسبة لتخصص الماستر عشان كذا انا ما ابغى يصير لي نفس الشي هذا
    ومانتعب انفسنا وبالأخير الشهادة ماتعترف فيها الوزارة..

بالنسبة لي انا جاهزة للتقديم بس محتارة بالتخصص والله..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى تشكيلية
    مرحبا حبيبتي انا زميلاتي مثلي خريجات قسم تربيه فنيه وماقبلوهم الا بتخصص تسويق ومر يقولوا انه صعب

انا مثلك ودي بشي ثاني ..... اما حاسب او موارد وانا بعد معاي دبلوم تقنية مكاتب وماأدري شو اعمل.....؟؟؟؟!!!
    هلا أختي..

أنا صراحة ماودي أغير تخصصي من الإقتصاد المنزلي.. يعني حرام دراسة 4 سنوات في تخصص بعدين تطلع بعثة على تخصص ثاني.. أنا حابة تخصص الإقتصاد المنزلي ونفسي اكمل فيه بعثة بأي مجال من مجالات الإقتصاد المنزلي هل فيه إمكانية عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين أو لا...

شكرا لمرورك أختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنا
    دنيا غريييبه .. انا مثلك تماما وبقدم ع المرحله الخامسه وتخصصي اقتصاد منزلي واتمنى صراحه بتغذيه والله مطلوبه وبقوه لكن ما ادري اي تخصص يقبلني ماستر ..

اتمنى احد يفيدنا بهالنقطه ..
    التغذية قسم حلو بس ماني شايفته موجود ضمن التخصصات الموجوده بالبرنامج للمرحلة الخامسة..

وفيه حاجه ثانية أختي دنا.. قسم التغذية سمعت انه مايقبلو ماستر الا طالبات العلوم الصحية

يعني مثل قسم التغذية الموجود بكلية العلوم الطبية.. فما أدري هل يصح لنا أن نقدم عليه أو لا...هذا والله أعلم..

وشكرا للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.