الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعه لندن وجامعه برونل ضروووووووري

طلاب جامعه لندن وجامعه برونل ضروووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nooooor
    nooooor

مبتعث مستجد Freshman Member

nooooor المملكة المتحدة

nooooor , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعيه
    • جامعيه
    • طالب
    • أنثى
    • london, london
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

June 26th, 2009, 09:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

انا لي بلندن 3 شهور تقريبا وكلمنا مكتبين يجيبون قبول والى الان ماحد رد علينا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

اخواني واخواتي طلاب جامعه لندن وجامعه برونل ابي منكم طريقه التقديم للجامعه هل قدمتو عن طريق النت ولا عن طريق مكتب ؟

افيدوني الله يجزاكم الجنه

الله يعافيكم اللي يعرف احد ممكن يجيب قبول ماستر في جامعه لندن او جامعه برونل
    (University of London
    Institute of Education)

(Brunel University )

التخصصات المطلوبه
    - ماستر Development Education
    - بكالوريوس economic law

انتظر ردودكم بفارغ الصبر
  2. السلام عليكم ورحمه الله

اختى نور يفضل بداية ان تبحثي عن التخصص المطلوب من خلال موقع الجامعتين واذا كان موجود فالطريقة سهلة...
    اغلب الجامعات توفر الآن نظام التقديم عبر الإنترنت (اونلاين ابليكيشن)...
    فتقدمي اوراقك اونلاين علشان تاخدي رقمك (ستيودنت نمبر) وبعد ذلك وبما انك بلندن فأنصحك ان تتواصلي مع الجامعة واتجهي لمكتب الطلبة الإنترناشيونال مباشرة...

انا من فترة قدمت على برونيل ومازلت انتظر منهم القبول ولسا ماوصل... وعلى الأغلب سأعمل زيارة لهم عما قريب...

موفقة...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scupecenter
    على فكرة يمكنك التواصل مع الأخ حسام عبد الله وهو ابن بلدي (ليبي) موجود في مكتب الطلبة الانترناشيونال في جامعة برونيل غرب لندن والرجل خدوم جدا واعتقد مارح يقصر معاك وهذا رقمه:

07824694501

موفقة
    انا واللة ودى اكلمة بس ينفعنى فى تعجيل القبول؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scupecenter
    السلام عليكم ورحمه الله

اختى نور يفضل بداية ان تبحثي عن التخصص المطلوب من خلال موقع الجامعتين واذا كان موجود فالطريقة سهلة...
    اغلب الجامعات توفر الآن نظام التقديم عبر الإنترنت (اونلاين ابليكيشن)...
    فتقدمي اوراقك اونلاين علشان تاخدي رقمك (ستيودنت نمبر) وبعد ذلك وبما انك بلندن فأنصحك ان تتواصلي مع الجامعة واتجهي لمكتب الطلبة الإنترناشيونال مباشرة...

انا من فترة قدمت على برونيل ومازلت انتظر منهم القبول ولسا ماوصل... وعلى الأغلب سأعمل زيارة لهم عما قريب...

موفقة...

الله يعطيك العافيه اخوي وشكرا على الرد
    انا وزوجي مااعتمدنا على مكاتب القبول قدمنا عن طريق النت في جامعه لندن ورحنا شخصيا للجامعه والنتيجه ماحد رد الى الان
    دعواتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scupecenter
    على فكرة يمكنك التواصل مع الأخ حسام عبد الله وهو ابن بلدي (ليبي) موجود في مكتب الطلبة الانترناشيونال في جامعة برونيل غرب لندن والرجل خدوم جدا واعتقد مارح يقصر معاك وهذا رقمه:

07824694501

موفقة

ماقصرت الله يجزاك خير
    يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.