الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نموذج الفيزا و تكرار يلخبط :)

نموذج الفيزا و تكرار يلخبط :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المصمم المبتدئ
    المصمم المبتدئ

مبتعث جديد New Member

المصمم المبتدئ المملكة المتحدة

المصمم المبتدئ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مدرس , بجامعة bristol
    • bristol
    • مدرس
    • ذكر
    • bristol, bristol
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 27th, 2009, 05:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    استفساري فيما يتعلق بالفورم SELF-ASSESSMENT
    في الفقرة 6,2 حددت لهم مبلغ الكورس بشكل كامل.
    و في الفقرة 6,9 لأني خارج لندن حددت لهم مبلغ المعيشة 1168* 12 =14016
    في الفقرة 6,19 هل أضع مرة أخرى قيمة الكورس و المكافأة الشهرية للمبتعث؟؟
    و في الفقرة 6,20 أنا وضعت X لأنه ليس هناك برامج إضافية غير ما ذكر؟؟ ما أدري كذا فهمتها؟؟

أحس فيها لخبطة و تكرار ماله لزمه يحسسني أني اشتغل خطأ

أرجو ممن لديه أي توضيح أن يوضح لي هذه الفقرات و له مني الدعاء و الشكر
  2. عزيزي ، أعتقد أن المطلوب هو أنك تقسم توتال المبلغ المطلوب على عدد الإشهر ، ليش ، لأنك أنت حطيت لهم في الفقرة الأولى 6.1 عدد الإشهر وفي الثانية 6.2 حطيت لهم إجمالي تكلفة الكورس ، لذلك من غير المنطقي أنه يطلبونه مرة ثانية ، لأنهم تم ذكره بالفعل ولأن القرة تتكلم عن المبلغ الشهري الذي يجب أن يكون بحوزتك هاذ شيء

بالنسبة للفقرة 6.19 هو يتكلم عن المبلغ الذي تدفعه لك الملجقية شهريا ، يعني مكافأة المبتعث ، هو في الحقيقة يقول كم تغطي الجهة الي أعطتك المنحة أو البعثة من مصاريفك بالجنيه الإسترليني ، يعني كم تدفع لك ، النقطة الغامضة حقيقة هي كت تدفع لك الجهة المانحة للبعثة أوالمنحة من المصاريف الدراسية ، لأنها متغيرة حسب الكورس ، أنا كتبت بالإنجليزي ،Full Course Fees لكني ناوي أضيف المبلغ اللي حسبته في الفقرة 6.9 وهو تكلفة الكورس الشهرية

أتمنى أن أكون أفدتك
    7 "
  3. أعتقد أن المطلوب هو هل هناك مبالغ مستحقة مطلوب منك دفعها سواء فيما يتعلق بالرسوم الدراسية أو المعيشة ، الخيارات تحت هي أن تقدم إثبات لهم أنك عندك مصدر مالية علشان تدفع هذي المبالغ ، أنا لأني مبتعث أخترت لا ، لأني أعتقد أنها تتعلق بالطالب الذي يدرس على حسابه أو طالب مبتعث بدأ الدراسة وعليه مبالغ مادفها حتى الآن، هذا هو فهمي والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.