الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي طلعت + ماستر غير مشروط + ست شهور بس=؟

فيزتي طلعت + ماستر غير مشروط + ست شهور بس=؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثيشن
    مبتعثيشن

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثيشن غير معرف

مبتعثيشن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى خريج , بجامعة سعود
    • سعود
    • خريج
    • ذكر
    • لندن, انقلترا
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

June 28th, 2009, 07:13 PM

السلام عليكم

حاولت اسوي المعادله لتعابير وجهي يوم (صوعقت ) بالخبر

اليوم طلعت الفيزا ياربي لك الحمد , ويالله انك تيسرها لأخواني الي انرفضوا واذكر منهم فزاع وحكايه مع العلم اني سبق وارفضو طلبي بس يسرها ربكم.

المره هذي , ستة شهور , وانا عندي بريسشنال وقبول ماستر غير مشروط يعني متى بالله بارجع واجددها؟؟؟

هل اقدر اجددها من الهوم اوفيس ببريطانيا ؟؟؟؟

------------------------------

فيه ظرفين واحد للجوازات لأني حطيت جوازي القديم والجديد لأن القديم كان فيه فيزه بريطانيا وقلت يعني يحنون شوي هههههه , والثاني كان عليه صورة وجه حزين :-( ومكتوب ردو اوراقي لي , بصراحه اول مره اشوف اسلوب رخيص بهالشكل , شكلهم سووها بكذا شخص ولاردوا اوراقه وهو يطرهم وطلعوها علينا كلنا , مانشره على اجيال الال بي سي وقبائل الشهور والسهرات (احدعش ايار و سطعش ايلول).

-----------------------------

اخواني انصح نفسي واياكم ,
    1. انتم تمثلون اشرف بقعه في الارض قاطبه فلاتسيئون لها بحق الله (بصمتٍ يُلينها أو قولٍ يُدينها أو فعلٍ يُشينها)
    2. قوة شخصية الأمم تُبنى من رعاعها فمابالك بمثقفيها (المقصودين انتم).
    3. صاحب المبدأ سحابة الأخيار وبركان الفجار , ولكم في قصة سيدنا لوط العبرة كيف قال قومه (إنهم قومٌ يتطهرون) فكانت خصلتهم الحسنه مذمه ممتهنه.
    4. الله ولي نعمتك ثم إن هناك من لهُ أفضالٌ عليك بفضل الله فلاتجحد بفضلهم فتجحد بفضل بارئك.
    5. التواضع سمة العظماء.
    6. المملكة العربية السعوديه (جزيرة العرب) بمختلف شرائحها تمتاز بخصله لم تنفك من جيلٍ إلى جيل , الا وهي الحمية لربما امتدت لمن جاورهم او عاملهم وان لم يكن منهم , فإن لم تكن عوناً لأخيك فلاتكُن عليه.

تحيه طيبه
  2. تغيرها اخوي من طالب زائر الى عام من السعودية في حال كانت اوراقك كاملة ,تعبئة ابلكيشن بشكل صحيح ووجود مايثبت تحديد مستوى اللغة سواء ايلتس او كورس من معهد او خطاب من الجامعة و لا تفكر في خطاب غير مشروط مفتوح يعني بدون اثبات لازم شي فيه تحديد مستوى يعني حصولك على درجة معينة في ايلتس او كورس وترفق صورة من الشهادة ,وصدقني طالما عارف اللي لك واللي عليك وكيف تقدم اوراقك ان شاء الله مافي مجال للرفض ,موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.