الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت الهوم اوفيس وهذا اللي صار

رحت الهوم اوفيس وهذا اللي صار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo0os
    mo0os

مبتعث جديد New Member

mo0os غير معرف

mo0os , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة trent
    • trent
    • طالب
    • ذكر
    • نوتنجهام, نوتنجهام
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

June 28th, 2009, 07:24 PM

السلام عليكم
    انا رحت الهوم اوفيس يوم الجمعه 26 jun المهم انه قالو ارجع و ارجع يوم الجمعه اللي بعده لانو فيه نقص بالاوراق اها هنا القصه طيب انا وش جبت معي وايش اللي نقصني

اولا اخذت
    البوليس رجستر
    صور
    الجواز
    الابلكيشن
    خطاب من الملحقيه
    خطاب من الجامعه محدد فيه وقت بدايه الدراسه والنهايه وما فيه الحضور والغياب

بس هذا اللي يبونه

طيب اللي كان ناقص هو

انه الافنديين اللي في الجامعه كاتبين انه انا راح ادرس ان شاء الله من 18 سبتمبر الى اوقست

وانه قبوله مشروط بس انا جايب درجه الايتلس الحمد الله واعطيتهم اياه بس ما حولك احد فكتبو بالخطاب انه قبوله كوندشنال

طيب وانا جايب الايتلس

وريت الهوم اوفيس قبولي وشهاده الايتلس وانه انا خلاص معاي كل شي قالو لا عشان نعطيك فيزا على مده دراستك لازم يكون قبولك ان كونديشنال المهم الجامعه مو راضين يعطوني ان كوندسشنال لني انا ادرس عندهم بالمعهد يعني يبون يضمنوني اكمل عندهم

الله يعيني عليهم يا رب

المهم يا اخوان انا كتبت الموضوع للفايده عشان ما احد ينسى شي اذا راح لهم والله يوقثكم اماااااانه يا اخوان ادعولي والله يوفق الجميع يا رب
  2. عزيزي هل جبت الدرجة المطلوب بالضبط ، الجامعة تعطيك PRE-SESSIONLA COURSE ، إذا كنت ماجبت الدرجة المطلوب بالضبط وهذا اللي حصل معي ، عموما ممكن يعطونك فيزا حسب مدة الPRE-SESSIONAL COURSE وبعد كذا تجددها ، الموضوع يتوقف على هل جبت الدرجة المطلوبة من الجامعة في التخصص والا لا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.