الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصحاب الخبرات في المراسلات

أصحاب الخبرات في المراسلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 29th, 2009, 03:37 PM

اخواني الطلاب والطالبات اصحاب الخبرات في المراسلات

راسلت معهد ورد علي ايميل , والايميل ماهو الايميل اللي مذكور في الموقع وطلب مني اعبئ ابليكاشن , هو نفس الموقع حق البريد لكن اختلف الايميل زي كذا :

الايميل الرسمي info( ) bellinternational,com

وانا جاني : camila( ) bellinternational,com

وش رآيكم اراسلهم وادفع واتوكل على الله مع العلم ان حساب البنك اللي بأودع فيه الفلوس هو حساب المعهد

2. حياكـ يا أخوي..

الوضع جدا طبيعي و روتيني.... انت في الاول تراسل المعهد او الجامعة بصفه عامه... بعدها المسئول عن القبولات للكورس المختار يراسلك هو شخصيا.. حتى تستلم قبولك...و هذا الشي بتلاحظه وقت التقديم على الانترنت للمعاهد و الجامعات...

و معروف طريقة الدفع اما يكون شيك مصدق باسم المعهد او سحب بالبطاقة الائتمانيه او ايداع في حساب المعهد مباشره.. و حساب المعهد اكيد قد تم ارساله لك...

اتمنى لك التوفيــــــق...
    7 "
  3. توكلنا على الله

طيب انا خايف ان الفيزا ليتر تتأخر , لانني باسدد الاسبوع هذا وبيجيني القبول انشاء الله الاسبوع القادم وبأقدم على السفارة الاسبوع القادم والاقلاع انشاء الله ب ب24 جولاي

يمدي ولا مايمدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabfalcon
    توكلنا على الله

طيب انا خايف ان الفيزا ليتر تتأخر , لانني باسدد الاسبوع هذا وبيجيني القبول انشاء الله الاسبوع القادم وبأقدم على السفارة الاسبوع القادم والاقلاع انشاء الله ب ب24 جولاي

يمدي ولا مايمدي
    انت وضح الامور للمعهد فور تسديدك للمبلغ.. و اطلبهم يرسلونها لك DHL ... انا معهدي ارسلها لي DHL و بعض المعاهد ما ترسلها كذا الا بالطلب من صاحب القبول شخصيا...

اتمنى لكـ التوفيــــــق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.