الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعده في الحصول على قبول ولكم جزيل الشكر

محتاج مساعده في الحصول على قبول ولكم جزيل الشكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معتز العجمي
    معتز العجمي

محظور

معتز العجمي غير معرف

معتز العجمي , ذكر. محظور. , تخصصى طب بشري , بجامعة ZHEJIANG
    • ZHEJIANG
    • طب بشري
    • ذكر
    • hangzhou, الشرقيه الخبر
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

June 30th, 2009, 08:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ادرس با الصين الان طب بشري وحصلت على بعثه والحمد لله من شهرين ورغبتي الاولى طب نفسي
    وراسلة كثير من الجامعات الكنديه واغلب الجامعات الكنديه لم تقبلني لان التخصص هاذا يقولون للكندين فقط وبعض الجامعات ردو على وقالو اني ادرس علم النفس واذا خلصت اقدر ادرس الطب النفسي طبعا حتستغربون لان المعروف انك تدرس طب عام وبعدين با الماجستير تتخصص لكن الان تقدر تدرس الطب النفسي اللي هوا سايكاتري وليس سايكولوجي لان السايكولوجي علم نفس وانا ارغب با الطب النفسي عموما الله يرحم
    والديكم ساعدووووووني والله اني اعاني هنا با الصين ماقدرت اتاقلم ابدا بسبب عدم اجادتي للغه الصينيه الشعب هنا مايعرف شي اسمه لغه انجليزيه واذا قابلت احد يتكلم انجليزي بصعوبه تفهم نبتو نخل بمخي ياشباب تكفووووووووووووووون ساعدوني بعدها يأست من كندا وحولت بحوثاتي لبريطانيا ولهذا السبب انا هنا وانا عن طريق بحوثات بسيطه اكتشفت انو التخصص متوفر في جامعة كلية لندن وراسلتهم طلع الايميل اللي با الموقع لمسؤل تسجيل الماجستير واعطاني
    رقم المسؤل حق الباكلريوس ورجعت طلبت منه البريد وقال لي لازم تتصل با البدايه بعدها حاولت اتصل ماشبك قلت يمكن انه نسى يكتب لي
    فتح خط بريطانيا ودروت با النت وتبين لي ان فتح الخط 0044 ونفس المشكله الرقم مش صحيح رديت كتبت له وله فتره مارد وهو با العاده يومين ثلاثه با الكثير يرد تكفوون ياشباب اذا احد يعرف جامعه بااي مدينه بااي مدينه يتواصل معي هنا ولو فيه طالب بجامعة كلية لندن ياليت تراسلني على بريدي motaz_al_dhaien

هوت ميل وشكرااااا لكم احبتي واسف جدا على الاطاله املا منكم بعد الله سبحانه المساعده والعون

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.