الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اعبي الفيزا <<< صريح

كيف اعبي الفيزا <<< صريح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الماجستير
    الماجستير

مبتعث مستجد Freshman Member

الماجستير المملكة المتحدة

الماجستير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادراة اعمال , بجامعة University of Wolverhampton
    • University of Wolverhampton
    • ادراة اعمال
    • ذكر
    • Wolverhampton, London
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

June 30th, 2009, 04:07 PM

السلام عليكم

الله يخليكم يا اخوان
    ابغى مكان او مكتب او شخص يكون ثقه
    وله خبره في امور تعبأة الابلكيشن حق السفاره

انا في الرياض ابغاكم تساعدوني تكفون
  2. يالغالي انا معبيه بناءا على ترجمة الاخ وزير سابق (للمرافق) لكن الطالب عبيته عن طريق شخص سوداني مدري عني وعنه يكتب ويمشي وكل شوي وانا ناط في حلقه اقوله علمني وش تقصد في هذه وتلك
    على كل حال انت اصلا من تروح للمكتب بتحصل السكيورتي يعرف اشخاص بس ماهوب ثقة ابدا ابدا ابدا ابدا شف احد معارفك
    7 "
  3. إلى من يهمه الأمر ....
    أنا عبيت الأبليكشن عند وكالة الصرح - تقاطع طريق الملك عبدالله مع التخصصي - في قسم التأشيرات عندهم واحد هندي بس فاهم إلى حد كبير - مشكلته الزحمة - روحوا له الصباح الساعة 11 ومابعدها.....
    أنا ولله الحمد عبيتها عنده قبل أسبوعين - يعني على نظام النقاط الجديد - وفعلا عباها بشكل ممتاز واليوم -ولله الحمد والمنة - استلمت الفيزا ............ قولوا ما شاء الله
    7 "
  4. اول شي الف الف مبروك ع الفيزا وعقبال توصلنا في بريطانيا بالسلام
    الله يجزا راعي الموضوع خير والرادين بعد
    انا ابي عيالي يجون وحلو ان فيه حد يعبيلهم الابلكيشن يكون ثقه وخبرة عشان ما تنرد منهم

عندي بعد انا استفسار
    هل ممكن الي يروح ياخذ موعد محدد عن طريق النت او التلفون ويروح على موعده خاصه الي عنده اسرة واطفال
    ثاني شي انا في ب ريطانيا وعيالي بيطلعون فيزة زيارة عشان يجوني شهرين من عنده اي معلومات عن الطريقه يفيدني ارجوكم اخاف يقولون لازم حضوري او شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.