الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ويلكم ويلاه .. ان شفت واحد يقول شفت فلاه وحبيتها والا وحدة تقول فلان متحرش فيني

يا ويلكم ويلاه .. ان شفت واحد يقول شفت فلاه وحبيتها والا وحدة تقول فلان متحرش فيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من خلف الكواليس
    من خلف الكواليس

مبتعث جديد New Member

من خلف الكواليس غير معرف

من خلف الكواليس , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تخصص ما , بجامعة في طور التصنيع
    • في طور التصنيع
    • تخصص ما
    • أنثى
    • احد المدن, مكان ما
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

July 1st, 2009, 12:26 AM

مساء الخيرات على الجميع ..
    عنبو داركم وش جايين تهببون ببريطانيا ؟؟
    هل سأل كل طالب نفسه هذا السؤال المهم واللطيف ؟؟؟
    كل يوم تصحى من النوم وقبل لا تسوي اي شي اسال نفسك ؟؟ وش اسوي انا هنا ؟؟؟؟ او بالاحرى ايش لازم اسوي انا هنا ؟؟؟؟
    اعتقد ان كل واحد يجب ان يسال نفسه هذا السؤال ويكرره مرارا و تكرارا حتى يعرف الاجابة الصحيحة اللي اعتقد ان الكل عارفها ..
    كثرت الهذرة في الفترة الاخيرة عن سوالف الحب والاعجاب والتحرش و و و ..........
    وبعدين ؟؟؟؟
    هم كلمتين راح اقولهم واتمنى كل شاب وكل فتاة مبتعثة تحطهم حلقة في اذنها<<<< طبعا البنت تحطها حلقة والولد يحطها كبك في ثوبة
    نبدأ بالبنات الحلوات الرقيقات :
    خواتي الحلوات اكيد كل وحدة قاست وعانت كونها بنت سعودية انها تقنع اهلها بالذهاب للبعثة وجلست تقنع فيهم وتفهم كيف راح يكون تاثيرها على مستقبلها المهني وكيف راح ترفع راسهم و و و ....... الكلام اللي كلنا قلناه عشان نقنع اهلنا بالموافقة على البعثة
    بس اكيد وانتي تقولين لاهلك هالكلام وتفهمينهم انه عادي وكل الناس تروح وما يصيرلها شي انتي عارفة زين ايش اللي يصير فرجاءا بدون استهبال
    قضايا التحرش وما التحرش الله يعافيكم مين بنت سعودية راحت سوق وسلمت منها ..
    ماهو المقصد انها شي عادي لا بس كونا ما تعدت الخط الاحمر فلا تسونها سالفة وتشهير وكانها شي ما عمركم شفتوه او سمعتو عنه ...
    المقصد اذا انها على قط كلام وخرابيط فرجاءا لا تسون فيها مررة و تكبرونها لان اللي تكبرها راح تكبرها على نفسها وسمعتها كل يوم طالعة لنا وحدة تقول في واحد يتحرش وواحد مدري وش يسوي
    رجاء الحلول واضحة وصريحة ومنطقية و متاحة فبدون تعقيدات وتكبيرات
    اللي تبي الحل اصلا اصلا ما تحتاج تشرح لاحد مشكلتها لانه معروف وسهل وما يبيله مطوع ...
    بعدين اي وحد تقول ما اقدر والا اقدر
    يا حبيبة قلبي انتي جاية هنا توقفين كل يوم قدام مدري كم شاب بمختلف الجنسيات تتكلمين وتهذرين وتروحين البقالة والسوق وتتكلمين ,, يعني جات على اللي بيتحرش فيك مع التدقيق على كلمة تحرش لاني ما اعتبر اللي سمعته من بعض الاخوات تحرش اعتبره استهبال فقط
    يا اختي قولي لك كلمتين زي اللي تقولينهم كل يوم عند كل الناس مع تغيير بعض المصطلحات اللفظية ...
    ومع احترامي الشديد لجميع الاخوات ودعواتي لهم ان الله يحفظهم لكن اللي تقول ما اقدر وادور حل ما عندها سالفة و ...... اترك الباقي لكم

خلصنا من البنات ونجي لشبابنا
    و ما ادراك ما شبابنا والله اني كل ما قريت موضوع من اياهم قام قلبي يعورني ويعتصر بشدة لعدة اسباب:

لاني افكر بكل شاب واهله
    اتخيل اليوم اللي قرر انه يمشي فيه ويجي يدرس ويجيب الشهادة اللي امه وابوه يحلمون انه يحقق بها ما لم يستطيعون هم انهم يحققون وكل يوم وهو بعيد عنهم يفكرون فيه ويشتاقون له بس يصبرهم احلامهم باليوم اللي بيرجع فيه <<<< عايشه نفس الجو مع امها وابوها ..
    هل فكرت في كل لحظة وانت هناك كيف اهلك يفكرون فيك في نفس اللحظة و ما يعتقدون انه حالك هناك ..
    نحن لا ننكر وخاصة لنا احنا السعوديين اللي ارفض رفض تام تعليقات البعض انهم ما شافو خير وهالكلام
    يا اخواتي واخواني ...
    الحب والانجذاب للطرف الاخر فطرة وغريزة من رب العالمين ما احد جاب شي من عنده ما انزل الله به من سلطان
    لا ...
    بس نجي نتكلم عن وضعك كشاب سعودي مبتعث ..
    اولا : قبل لا تجي وخصوصا اللي ماعمره عتب حدود دولتنا اكيد انه حاط في باله هذي الناحية وكيف العلاقات والتعرف على الجنس الاخر و و و و ........
    وبحكم ان هذا الشي غير متوفر في السعودية او بالاصح متوفر بطرق غير شرعية بالخش والدس والمكالمات من وراء الاهل والخرابيط اللي انتو خابرين
    فطبيعي انه لمن يحس ان الشي متوفر بطرق يعتبرها مكشوفة او سليمة على المجتمع اللي توجد فيه يجد فيها الامان ويطلق العنان لمشاعرة انها تعجب وتحب ...

احب ااكد على نقطة مهمممممممممممممممممممممة جدا جدا ...

انك لن تحب الا اذا كان عندك الاستعداد التام وكنت مبرمج نفسك اني انا ابي احب على طول مجرد ما تشوف اي وحدة فيها شي يجذب شكل او اسلوب او ايا كان يتم التطبيق العملي لهذه المشاعر
    يعني القصة ماهي ان البنت تنحب لا القصة ان الشاب يبي يحب وهذا اللي توفره ....
    عشان تتاكد من صدق المشاعر اسال نفسك الاسئلة التالية عشان تعرف ان السالفة خرطي ليست الا :
    ايش يعني احب ؟؟هل عندي مشاعر ابي افرغها بس وهذا اللي لقيته ؟؟
    هل لو شفت بنت ثانية بنفس الجمال او بنفس المستوى او اكثر منها راح انجذب بنفس القدر؟؟
    هل فعلا انا اعرف الطرف الاخر المعرفة الكافية اللي تخليني احبه ؟
    هل مجرد الشكل او الكلام العام مقياس كافي لربط القلب والعقل بالانسان الاخر ؟
    وعلى ما يقولون المصاروة واخرة الحب دا ايه ؟؟؟
    هل فعلا انا افكر بالزوج وان الانسانه هذي مناسبة له حتى بعد 20سنة و8 عيال؟؟
    هل انا مؤهل مع وضعي الدراسي الحالي اني اقتطع من تفكيري 70% ومن وقتي 50% ومن مصروفي 20% على الحب ومستلزماته ؟

طبعا هذا على سالفة الحب بشكل عام ؟؟
    نجي على الادهي والامر اللي يحب اجنبية <<<<<<وحدة محترة حيل من هالسالفة

يقول فلان ضحكتلي وابتسمتلي وقالتلي اكيد تحبني ...
    يا اخواني افهمو ان ثقافة الاجانب كذا الميانه على الكل ليس لشخصك انت فقط
    واعرف انت وغيرك 10 متقاططين على حب وحدة
    وانت وحظك
    يا اخواني بسأكلم وخصوصا اللي ناوي يتزوج اجنبية ؟؟
    بالله بالله ما ذا تعرف عن علاقاتها وماضيها ؟؟؟ طبعا بتقولون احبها وما يهم
    وبالله لو كان ربع مالها من علاقات عند وحدة سعودية ايش راح يكون رد فعلك من الارتباط بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طبعا الاجابة معروفة لكن اللي نبي نعرفه السبب ليه حرام على السعودية وحلال على الاجنبية ؟؟؟؟؟ ليه يا شاطرين؟؟؟؟؟
    لانك تبي وحدة تربي عيالك وتستر بيتك وتحفظك في غيبتك وفي حضورك ؟؟؟

اخيرا وليس اخيرا تعبت واخاف انكم تتعبون من القراءة
    لنا استكمال لاحقا
    وفقكم الله واعطاكم شهادات فوق ما تحلمون بها ....
    اختكم اللي تتكلم من وراء الكواليس ...
  2. لا والله ياخوي اشهد بالله انها عاقله 100%

سلمت يمينك...يااااا اخيه الا والله الوضع مع البعض ادهى وامر

بس خلينا ساكتييين وندعي للجميع بالهداية

بس مايحتاج احد يعصب لان الكلام عام وليس خاص بدولة عن الاخرى مو يا اختي من ورا الكواليس

تحياتي وتقبلو مروري
    7 "
  3. ههههههههههه
    يقطع اباليسكم
    والله ضحكتوني
    انا لاني مبكرتها ولا مسوية نفسي عاقلة القوم
    بل انا انسانة عادية لها اعين ترى واذان تسمع
    وان كان تحديد دولة معينة اللي هي السعودية هذي لاني اتكلم عن نفسي قبل لا اتكلم عن غيري
    واذا انتوا ترونها كبيرة انا اراها صغيرة على بعض الحالات اللتي نرى ونسمع عنها
    اشكر مشاركتكم وردوردكم
    7 "
  4. ولمزيد من التوضيح ووضع خلاصة لكل الكلام حتى يكون اوضح للجيمع
    المقصد يا اخوتي ليس الانتقاد
    لا والله بالعكس انا لا انتقد لاني ارى ان اللي يحدث وان كان محل انتقاد شي طبيعي وفطري ولكن من واجبنا التحكم بانفسنا حتى امام الاشياء الطبيعية والفطرية وتهذيبها والارتقاء بها

والله اني اتضايق اذا شفت اي موضوع يبدا الرد عليه ثم يبدا الهوشات بين الاعضاء وكان كل شخص يعتقد ان المنتدى موضوع لانتقاده هو والتقليل من شانه ثم يبدا في اخذ الموقف الدفاعي ومهاجمة الغير
    يا احبائي انتو ناس طبيعين جدا جدا والمطلوب ان نرتقي من كوننا ناس طبيعين الى ناس خارقين

اشكركم مرة اخرى واتمنى ان الصورة توضحت بالمقصد منها
    7 "
  5. وحتى لو يقصدني احد
    انا اتمنى ان تنتشر بيينا ثقافة تقبل الرأي الاخر بدون اعتباره امر شخصي او هجوم مقصورد
    اتمنى ان يكون هدفنا من هذا الابتعاث واضح وصريح ( الشهادة - الشهادة - الشهادة )
    والله يرزقنا الشهادة او الشهادة كلهم حلوين
    ودمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.