الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه الخبره في تغيير الفيزا من طالب زائر الى طالب عام

لمن لديه الخبره في تغيير الفيزا من طالب زائر الى طالب عام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـــ عبدالله ـــو
    أبـــ عبدالله ـــو

مبتعث مستجد Freshman Member

أبـــ عبدالله ـــو المملكة المتحدة

أبـــ عبدالله ـــو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc management , بجامعة NOTTINGHAM TRENT
    • NOTTINGHAM TRENT
    • MSc management
    • ذكر
    • NOTTINGHAM, NOTTINGHAM
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 1st, 2009, 04:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء ارجو ممن لديه خبره عن تغيير الفيزا من طالب زائر الى طالب عام افادتي بالاجراءات ولكن فل يقراء التفاصيل

انا طالب وفي مرحلة الماجستير وفيزتي طالب زائر مدتها 6 شهور وتنتهي في 20/10
    الى هنا لاتوجد لدي مشكله

المشكلة التي لا اعلم حلها هي فيما يلي

انا درست في بريطانيا شهر تقريبا واخذت اجازه من المعهد ورجعت للسعوديه واريد ان استخرج فيزا لزوجتي وابنائي
    هل يحق لي ان استخرج لهم فيزا مرافقين ام لابد من تغيير الفيزا الى طالب عام وماهي متطلبات الحصول عليها ؟
    وعلى حسب المعلومات التي لدي ان فيزا الطالب الزائر لابد من تجديدها من السعوديه هل هذا صحيح ؟
    اذا كان صحيح فهل يمددون الفيزا او يتم تغييرها ؟

ارجوا ممن لديه خبره وتجربه ان يزودني بما يعلم ولكم جزيل الشكر

2. اخواني الاعزاء الموضوع في غاية الاهميه بالنسبة لي

هل يعني هذا ان ارجع لبلد الدراسه لوحدي وعند انتهاء الفيزا ارجع السعوديه واجددها واستخرج لزوجتي وابنائي في نفس الوقت ام ماذا ؟

شاكر ومقدر
    7 "
  3. احد الاخوة ملحق في بريطانيا قام بإستخراج فيزة طالب زائر (لايتم تجديدها الا من السعودية فقط) وقعد مده في بريطانيا تقريبا 4 شهور بعدين طلع لأهله وأبنائه فيزة طالب زائر (مثل أبوهم) ويقول انهم بيرجعون فور انتهاء الفيزة عشان يطلعون فيزة جديدة تكون طالب عام
    اتمنى اكون افدتك
    المده تكون مثلك لو ما طلعوها الا قبل نهاية فيزتك بشهر يعطونهم شهر يعني ينتهون معك بالظبط
    وكمان فيه فتاة تدرس في بريطانيا جائت على معهد بينه وبين الملحقية مشاكل طلبوا منها العودة واستخراج فيزة جديدة ومعهد جديد (يعني اعتقد تقدر تغير الفيزة ) انصحك غيرها وريح بالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.